“كريت آند باريل” تُطلق مجموعتها الحصرية الجديدة لموسم أعياد 2018 في الإمارات

تواصل كريت آند باريل (Crate and Barrel) تقديم مجموعات عصرية ومتجددة تلائم جميع المناسبات وذلك بإطلاق مجموعتها الحصرية لموسم أعياد 2018 في الإمارات العربية المتحدة.

 

 

وتضم هذه المجموعة تشكيلة أنيقة ومميزة من خيارات الديكور المنزلي وأواني ومستلزمات المطبخ وزينة شجرة الميلاد ومجموعة متنوعة من الإكسسوارات المنزلية الخاصة بموسم الأعياد بالإضافة لقسم “الترفيه” الذي تشتهر به “كريت آند باريل”. كما تقدم المجموعة العديد من خيارات الهدايا المناسبة لموسم الأعياد تتمثل في أفكار جديدة كلياً للهدايا، وأطقم حصرية يمكن شراؤها مباشرةً من المتاجر.

 

وقد صاحب إطلاق هذه المجموعة فعالية خاصة أحيتها الفاشينيستا الشهيرة شيرين متولي، وقدم فيها نخبة من مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين مثل “مايا طوبيا” و”رولا عادل”ورش عمل لتدريب زبائن”كريت آند باريل” على فنون التصميم المنزلي والترفيه في موسم الأعياد.

 

تعكس مجموعة “كريت آند باريل” لموسم أعياد 2018 مزيجاً من الألوان الساحرة والمواد الفريدة التي ستُضفي روح الأعياد على كل غرفة في منزلك، من خلال ثلاث تشكيلات مميّزة هي “آربور هاوس و”غراميرسي هاوس” و” كاندي هاوس” متوفرة الآن في سيتي سنتر مردف ومول الإمارات.

شارك