كريم MAGIC BODY CREAM من شارلوت الجديد! مستحضر لترطيب الجسم ينعش البشرة على الفور

شارلوت تيلبوري شارلوت ماجيك كريم هو منتج العناية بالبشرة الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية، والذي يثير إعجاب الكثيرين، والآن تم تحويل نفس الصيغة الحائزة على جوائز إلى نسخة كريم للجسم.

قامت شارلوت بوضع نفس المزايا والفوائد التحويلية لمستحضرها Magic Cream الحائز على جوائز في 
كريم مرطب للجسم، ينعش فوراً البشرة لتنعم بتألّق يتمتع بالترطيب، التغذية والإشراق من الرأس إلى القدمين!

عملت شارلوت مع مختبرات رائدة عالمياً على ابتكار تركيبة تعيد في الحال الحيوية والانتعاش إلى البشرة – كما تحسّن بشكل واضح لون البشرة وملمسها فوراً ومع مرور الوقت!

من علامات التمدد التي يتقلص شكلها إلى التقليل بشكل واضح لظهور السيلوليت مع تنعيم الشوائب – يعمل كريم MAGIC BODY CREAM الجديد! من شارلوت على توفير بشرة تتمتع بإحساس وإطلالة مشدودين، مشرقين وممتلئين حيوية.

باعتبارها أكبر عضو في الجسم، تتطلب بشرتنا عناية منتظمة – أظهرت الدراسات أن الترطيب اليومي يمثّل أمراً حيوياً للتمتع ببشرة صحيّة. وبصفتها خبيرة في العناية بالبشرة، أعادت شارلوت تصوّر تركيبة الكريم الخاص بها، المميّز والساحر في مستحضر ترطيب يجدد على الفور حيوية البشرة، تمّ دعمه بالمصفوفة 8 الساحرة وفائقة الشحن من شارلوت، بالإضافة إلى مكوّنين جديدين! يستهدفان الجسم – الكافيين المنشّط للبشرة لتتألق بإطلالة مشدودة، معزَّزة وأرقى + تقنية ALGAKTIV™ UPLIFT التي تعزّز تقليل ظهور السيلوليت – هذه التركيبة من الجيل الجديد تعمل على الارتقاء بإطلالة + ملمس بشرتك، في كل مرة تستخدمينها!

يوفّر الترطيب لغاية 24 ساعة! *

يعزز الترطيب في غضون 28 ثانية فقط! *

يعطي البشرة إطلالة وإحساساً بأنها مشدودة + مُعزَّزة أكثر بنسبة 40%**

ظهور أقل للسيلوليت بنسبة 60%**

ظهور أقل لعلامات التمدد بنسبة 57%**

**تم اختباره على 35 شخصاً

***تم اختباره على 35 شخص على مدى 8 أسابيع!

تمّ أيضاً دعمه بالمصفوفة من 8 مكوّنات – من حمض الهيالورونيك ومُركَّب ببتيد Bionymph، فيتامينات C + E، الألوة فيرا وخلاصة الفرانجيباني إلى زيت الكاميليا، زيت وردة المسك (Rosehip Oil) وزبدة الشيا – بالإضافة إلى مكوّنات جديدة تستهدف الجسم – من بينها تقنية ALGAKTIV™ UPLIFT لشد، وتعزيز والارتقاء بإطلالة البشرة، والكافيين المنشّط للمساعدة على تقليل ظهور السيلوليت!

شارك