تعود Natuzzi Italia، العلامة التجاريّة الإيطاليّة الرائدة، إلى أسبوع «ميلان للتصميم»، بإطلاق كنبة Bao الجديدة، التي تشكّل ثمرة تعاونها مع Studio BIG – Bjarke Ingels Group، أحد أكثر الأسماء تميّزاً في مجالات التصميم والهندسة المعماريّة المعاصرة. 

وتعدّ Bao جزءاً من The Circle of Harmony، وهو مشروع استكشاف أسلوبيّ بدأ في عام 2020، ويتطلّع إلى ابتكار مجتمع ماديّ وافتراضيّ، يمكن من خلاله للفنّانين والمهندسين المعماريّين والمصمّمين تصوّر التطوّر الأسلوبيّ لشركة Natuzzi Italia، بالارتكاز على تاريخها وتراثها، حيث يشكّل عنصر الراحة مدماكها الرئيسيّ. واستوحيت كنبة Bao من نماذج Natuzzi الأولى المعروفة في كلّ أنحاء العالم، نظراً إلى أسلوبها الناعم والمضياف.

وفي السياق، قال المدير الإبداعيّ للعلامة Pasquale Junior Natuzzi: «أردنا تكريس هذا الفصل الجديد من The Circle of Harmony للراحة، التي تعدّ عنصراً متأصّلاً في حمض Natuzzi النوويّ».

من جهته، قال Jakob Lange، وهو الشريك في BIG – Bjarke Ingels Group: «جمعنا في هذا التصميم بين الموادّ المتناقضة، وهو يقوم على وسائد ملفوفة على هيكل خشبيّ، وتركيبة صلبة ذات حواف مستديرة ومقاعد عميقة تلائم متطلّبات الحياة المعاصرة».

شارك