كوكبة من الفعاليات الإيطالية و جوائز نقدية يومية في ميركاتو إحتفالاَ باليوبيل الفضي لمهرجان دبي للتسوق

تنطلق فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2020 متوجة 25 عاماَ من النجاح و التمييز في صناعة المهرجانات على مستوى العالم و يعتبر ميركاتو أحد الشركاء الإستراتيجيين لمهرجان دبي للتسوق منذ البدايات و بمناسبة هذا الحدث تبدأ فعاليات مهرجان دبي للتسوق في ميركاتو و تاون سنتر جميرا بتاريخ 26 ديسمبر وتستمر لغاية 1 فبراير.

يستضيف ميركاتو خلال فترة المهرجان كوكبة من من الفعاليات المميزة، عروض التسوق المذهلة و الجوائز النقدية اليومية القيمة لتجعل من رحلة التسوق تجربة لاتنسى.

يقدم ميركاتو للمتسوقيين عرض تسوق و اربح الذي يتضمن خصومات تتراوح بين 25- 75 % لدى مجموعة كبيرة من المتاجر في ميركاتو و تاون سنتر جميرا، و فرص ربح تصل لغاية 25,000 درهم يومياً فأي متسوق ينفق مبلغ ٢٠٠ درهم سيحظى بفرصة رمي العملة الرمزية في نافورة الأماني لفرصة الفوز بجوائز يومية عديدة.

زوار ميركاتو على موعد مع مجموعة من العروض الحية و الترفيهية الحية ذات الطابع الإيطالي التي ستبهج الأطفال و العائلة معاَ. تتضمن العروض عرض رقصة البجعة المميز حيث يجمع بين الكلاسيكية مع لمسة من الفن المعاصر و عرض  الباليه التنكري المستوحى من أجواء مدينة البندقية الإيطالية ولا يخلو المشهد من الكوميديا حيث الضحك و المرح مع عرض الأوبرا الكوميدي . سوف تنشر الفعاليات الجوالة الشيقة البهجة في نفوس الزوار من خلال عروض الكوميديا الجوالة التي يرافقها العديد من العروض الإيطالية الراقصة بأجمل الأزياء و الاقنعة الإيطالية التقليدية و عروض الباباراتزي التي تضم فرقة من المصورين الذين يتجولون في أروقة و ساحات ميركاتو في كرنفال إيطالي فريد من نوعه .

الأطفال مدعوون لقضاء أمتع الأوقات بورش العمل الفنية ذات الطابع الإيطالي الفينيسي لينمو مواهبهم في الإبتكار والإبداع و كما يمكنهم الإحتفاظ بالأشياء التي صنعوها كتذكار.

شارك