كونكورد تضمّ نموذجان جديدان إلى مجموعة CONCORD Lady Saratoga

نموذجان جديدان ينضما إلى مجموعة CONCORD Lady Saratoga الرياضية الفاخرة والشهيرة، إذ توفر نماذج  CONCORD Lady Saratoga  الجديدة بقطرها البالغ 31 ملم مظهراً عصرياً ورياضياً متميّزاً بتصميم جديد ذو خطوط محددة أكثر.

زوّدت هذه الساعات الأنيقة بعلب حاضنة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنيق وإطار من الذهب الزهري من نوع 5N، يكمّلهما تاج مصنوع من الذهب الزهري وأداة تحميه تحمل نقش أسم كونكورد. مما لا شك فيه، يتناسب التصميم الانيق المتكامل للعلبة الحاضنة والسوار مع شكل المعصم، بما يُضفي راحة مثالية عند الإرتداء. كذلك، صممت أطراف السوار بلمسة نهائية مصقولة في حين تتألق الجهة الخلفية بشعار الاحصنة المميز. تتوفر نماذج CONCORD Saratoga Lady الجديدة مع موانىء من عرق اللؤلؤ باللون الابيض واللون الرمادي، والتي تحمل كلها نمطاً مختوماً في الوسط للمسة متأنقة. يُشار إلى ان أحد الموانىء المصنوعة من عرق اللؤلؤ منفّذة بتصميم أخآذ، حيث أنها مرصّعة بـ32 حجر ألماس على الإطار تُضفي تكاملاً متألقاً على الاناقة التقيلدية التي تتسم بها ساعات CONCORD Saratoga lady الجديدة.

منذ إطلاقها في العام 1986، تعكس مجموعة CONCORD Saratoga لروحية الإسم الذي تحمله، حصان السباق الاصيل المميز المتواجد في منطقة ساراتوغا سبرينغز- نيويورك. تشتهر هذه المجموعة البارزة بتصميمها الأصيل والمتميّز – إطار متألق بـ8 مربّعات وسوار من حلقات منسوجة.

من هنا، توفر نماذج Saratoga lady  الجديدة من كونكورد أناقة متمّيزة للمرأة العصرية والحيوية، لا سيما مع ما تتميز به من لمسة تصميمية متألقة جذّابة.

شارك