كيف تتألقين بمكياج رائع مع مجموعة جيرلان المخصصة للأعياد؟

جفون لامعة، وشاح ذهبيّ يتألّق على البشرة، ومجوهرات للشفاه… هكذا هي مجموعة جيرلان (Guerlain) التي تقدّمها لموسم الأعياد. فما الذي يتميز به كلّ مستحضر في هذه المجموعة الجديدة؟

Ladies In All Climates: تتميّز هذه البودرة الأنيقة والمستديرة الشكل بسحرٍ كلاسيكي وتشكّل إعادة إصدارٍ لبودرة أيقونية. تأتي بحجم ملائم للسفر تمّ ابتكاره في عام 1897 حين كانت النساء يخرجنَ أخيراً من ظلال المنزل. تقوم تركيبتها الرقيقة بمجانسة لون البشرة وإزالة اللمعيّة عنه مع لمسة نهائيّة شفّافة وتساهم في تثبيت الماكياج وتعزيز إشراق البشرة من خلال تألّق طبيعي.

 

Electric Look Palette: تدمج لوحة الألوان بين تدرجات دافئة وباردة في علبتها المتماسكة والأنيقة والنحيفة المطليّة بلكّ أسود: ثلاث أدوات تطبيق، اللون الفضيّ لإبراز الملامح والذهبي مع لمسة نهائيّة كريميّة، وثمانية ألوان لتظليل الجفون تُستخدم رطبة أو جافة لتزيين الجفون بألوان معدنيّة ومطفأة اللمعة.

علبة ميتيوريت: تكشف علبة ميتيوريت (Météorites) الأسطوريّة عن أسلوب ذهبيّ بالكامل ومترف. وفي الداخل، تساهم تشكيلة من اللآلئ باللون الذهبي والنحاسي والذهب الأبيض والشامبانيا في إشراق وتعزيز دفء البشرة للحصول على تألق رباعي الأبعاد.

بودرة تيراكوتا: يأتي سحر تيراكوتا (Terracotta) إلى الشتاء مع هذا المستحضر لإبراز الملامح بلآلئ ذهبيّة صغيرة. في علبتها المتماسكة الذهبية والقابلة لإعادة التعبئة (التي يُمكن تحويلها أيضاً إلى علبة مجوهرات)، تمنح هذه البودرة البشرة لمعانًا دافئًا مع درجات نحاسيّة وتلفّها برائحة لذيذة.

Electric Pearl Météorites : للمسات تضفي على إطلالتك الحيوية، استعيني بهذه البودرة التي تقدّمها “جيرلان” بإصدار محدود.

Rouge G: أحمر شفاه يتميز بعلبته الأسطورية ذات المرآة المزدوجة، من تصميم صانع المجوهرات لورنز بومر، من خلال جلد خشن مع جزيئات ذهبيّة لامعة. إنّه متوافر بثلاثة ألوان هي: زهريّ فاتح ومثلّج، ياقوتي متلألئ، وبنيّ ذهبي. كذلك، يتّسم بتركيبة ترطّب الشفاه وتغذّيها وتعزّز امتلاءها، إذ تحتوي على كريّات من حمض الهيالورونيك وزبدة المانجو.

 

Gloss D’Enfer Maxi Shineكريمي وخفيف في الوقت نفسه لدرجة تبدو الشفاه وكأنّها لا ترتدي أيّ شيء. إنّه يعزّز تألق الشفاه مع لمعان بريء بشكلٍ مخادع وفائق الجاذبيّة! ورد الشاي، نحاس محروق، وياقوت متألّق… سوف ترسلك لمسته النهائيّة المعدنيّة مباشرةً إلى عالم السعادة.

KissKiss Matte: أحمر شفاه متوافر بلونين: بلون ذهبي أنيق وياقوتي ساحر. يمكنكِ تطبيقهما منفردَين أو كثنائي للحصول على نتيجة جذابة تحدّد الشفاه وتعزّز امتلاءها.

 

شارك