كيف تطبّقين ريجيم الأرز والتفاح لخسارة الوزن؟

كثيرة هي الطرق التي تساعدك على حرق الدهون وخسارة الوزنن ومن بينها اتّباع ريجيم الأرز والتفاح، الذي يُنصح باعتماده للتخلص من الكيلو غرامات الزائدة في أسبوع، والتمتع بجسم رشيق، إذا اتبعته بدقة، مع الحرص على استشارة الطبيب أولًا للتأكد من عدم معانتك بأي نقص في جسمك يمنعك من اتباعه.

– الاثنين: في اليوم الأول، اشربي كوبًا من الساي الأخضر من دون سكر، مع قطعة من بسكويت الأرز، وتناولي على الغداء قطعة من السمك المشوي مع سلطة الخضار الورقية، وعلى العشاء تناولي 3 ملاعق من الأرز الأسمر المسلوق مع تفاحة.

– الثلاثاء: في اليوم الثاني، اشربي على الفطور كوبًا من الشاي الأخضر من دون إضافة السكر، وتناولي تفاحة، وعلى الغداء، تناولي شريحة من اللحم المشوي مع 3 ملاعق مسلوقة من الرز الأسمر، والخضار المشوية. وعلى العشاء، تناولي بيضتين مسلوقتين من دون صفار وتفاحة.

– الأربعاء: في اليوم الثالث، اشربي على الفطور كوبًا من الشاي الأخضر وتناولي قطعة من بسكويت الارز وتفاحة واحدة، وللغداء، حضري قطعة من صدر الدجاج المشوي مع سلطة خضار ورقية، وعلى العشاء تناولي قطعة من الجبنة الخالية الدسم وتفاحة.

– الخميس: في اليوم الرابع، تناولي على الفطور قطعة من بسكويت الأرز المدهونة بلبنة خالية الدسم، وكوب من الشاي الأخضر، وحضّري للغداء طبق من السبانخ المطبوخ والأرز، وتناولي على العشاء شريحة جبنة قليلة الدسم، وتفاحة.

– الجمعة: في اليوم الخامس، اشربي كوبًا من الشاي الأخضر مع قطعتين من بسكويت الأرز وتفاحة. وحضري للغداء شريحة صدر دجاج مشوي مع خضار مشوية، وتناولي على العشاء بيضتين مسلوقتين من دون بيض وتفاحة.

– السبت: في اليوم السادس، تناولي 3 قطع من بسكويت الأرز وكوبًا من الشاي الأخضر، وعلى الغداء تناولي طبق شوربة الدجاج، وحضّري للعشاء قطعة توست مدهونة بلبنة خالية الدسم وتفاحة.

– الأحد: في اليوم السابع، تناولي قطعة توست وبسكويتة الأرز وكوب شاي أخضر، وعلى الغداء تناولي شريحة لحم مشوية من دون دهن مع سلطة خضار، وعلى العشاء تناولي قطعتين من بسكويت الأرز وتفاحة.

شارك