لا تفوّتي زيارة هذه الأماكن في تركيا خلال فصل الشتاء!

تعدّ تركيا من أكثر البلدان التي تجذب السيّاح، نظراً لغناها بالمناظر الطبيعيّة الخلّابة واحتوائها على العديد من المعالم الأثرية الجميلة، إضافة إلى كثرة النشاطات التي يمكن ممارستها فيها. في فصل الشتاء، يأتي الزوّار إلى تركيا أيضًا لقضاء أجمل الأوقات، فمعالمها تزداد روعة خلال هذا الفصل، كما أنّ شوارعها واسواقها تتيح القيام بنشاطات عدّة في كلّ الفصول. فإليك أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في تركيا خلال فصل الشتاء:

أولوداغ: إذا كنتِ من عشّاق رياضة التزلّج، عليكِ حتمًا زيارة هذه المنطقة التي يمكنك ممارسة رياضة التزلج فيها إضافة إلى كثير من النشاطات الممتعتة.

كارتبه: هي أيضًا من المناطق التي تغطّيها الثلوج خلال فصل الشتاء، ما يتيح ممارسة التزلّج على هضابها. تتميّز هذه المنطقة بهدوئها التام، وهي تجمع بين عدد من الفنادق الفاخرة والجميلة.

بودروم: يمكنك أيضًا قضاء بضعة أيام على مقربة من البحر خلال فصل الشتاء عند زيارتك لتركيا، ففي بودروم، ستستمتعين بأجمل المناظر الرائعة، ويمكنك قضاء أوقات رائعة في المطاعم والمقاهي والقيام بالتسوّق.

البحيرات السبع: هي من الأماكن التي تتميّز في كلّ موسم بمناظرها الرائعة. وفي فصل الشتاء، تتميذز بمناظرها الساحرة، إذ تتساقط الثلوج لتغطّي أشجارها ومساحاتها، ما يجعل التقاط الصور التذكاريّة فيها أمرًا في غاية الروعة.

شارك