لشهر عسل خياليّ… لا تفوّتي زيارة آيسلندا!

تتميّز آيسلندا بمناظرها الطبيعية المذهلة التي تجعلها من أجمل الوجهات السياحية. هي تستقطب السواح من مختلف أنحاء العالم، إذ يزورونها ليستمتعوا بأجوائها الهادئة والرومانسية التي تبعث الراحة في الجسد والعقل. فإذا كنت تبحثين عن مكان لقضاء شهر العسل، ننصحك بهذه الوجهة الرائعة. وإليك في ما يلي أجمل الأأماكن فيها:

منحدرات لاترابجارغ  Latrabjarg Cliffs
تستطيعين رؤية أروع المشاهد عند زيارة هذه المنحدرات، وستستكشفين كذلك مجموعة كبيرة من الطيور المختلفة والفريدة، ومن بينها طيور الأطيش الشماليّة التي تتخذ من هذه المنحدرات مقرًّا لها.

شلالات غليمور Glymur Waterfall
يتميّز هذا الشلال بأنّه من الأعلى والأجمل في ايسلندا، ويضم إليه مجموعة من السواقي المميزة التي تشكل بدورها عامل جذب ملحوظ للسياح خصوصًا المولعين منهم بالطبيعة. عند زيارتك لهذا الشلال، سيتاح لكِ أيضًا رؤية أجمل الأماكن التي يطلّ عليها.

البحيرة الزرقاء – The Blue Lagoon
لا تفوّتي زيارة البحيرة الزرقاء الإصطناعيّة عند ذهابك إلى أيسلندا، فهي تتميّز بمياهها الدافئة والثابتة ما يجعلها مثالية للسباحة على مدار السنة، كما تحيط بها أروع المناظر التي تغطيها الثلوج في معظم الأوقات. تجذب هذه البحيرة المشهورة نسبة عالية من السياح الذين خصوصًا المولعين منهم بالسباحة وإكتشاف مواقع مميزة وفريدة.

شارك