لش تتضامن ضد فيروس كورونا و تقدم خدمة غسل الأيدي مجانا بكل متاجرها بالإمارات

 – تدعو علامة لَش المعروفة عالمياً باسم “متجر الصابون” زوار المراكز التجارية والمتسوقين لدخول متاجر لَش لغسل أيديهم مجاناً، في خطوة لتسليط الضوء على أهمية غسل اليدين بالصابون للحد من انتشار العدوى.

ومن خلال الجهود الحثيثة الرامية لحماية الصحة العامّة وسط تفشّي وباء كورونا، تشجّع لَش العملاء على غسل أيديهم قدر الإمكان بحيث ستوفّر متاجرها المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة الصابون والمياه كخدمة مجانية.

وعلى مرّ السنين، تفانت العلامة بالترويج لغسل اليدين بالصابون الصلب، لا سيّما مع التأكّد من أنه تدبير أساسي لتحقيق النظافة الشخصية. كما تؤمن لَش بأن الصابون الصلب مناسب أكثر للبيئة من الصابون السّائل الذي يأتي في عبوات بلاستيكية غير قابلة لإعادة التدوير.

هذا واتّخذت علامة مستحضرات التجميل الطبيعية ومقرّها في المملكة المتّحدة قراراً بسحب جميع عيّنات المنتجات من متاجرها حتّى إشعار آخر. وعند الطلب، سيقوم الموظفون باختيار أو تركيب عيّنات للمتسوقين لتجربتها في منازلهم. بالإضافة إلى ذلك، عند شراء الصابون عبر موقع لَش الإلكتروني، سيقوم فريق العمل بتوصيلها سريعاً في غضون يومين.

وتشجّع لَش المستهلكين على توخّي الحيطة واتّباع التدابير التي توصي بها السلطات الصحية واعتماد غسل اليدين كممارسة منتظمة. ومن الضروري أن يعي الناس الروتين الكامل والفعّال لغسل اليدين لإزالة الجراثيم إلى أقصى درجة ومنع انتشار المرض.

شارك