للمرأة المحجّبة… استوحي إطلالتك من اشهر مدوّنات الموضة العربيات!

المرأة المحجّبة يجب أن تحافظ دومًا على إطلالاتها المحتشمة، وهي يمكن أن تتميز بأسلوب أنيق ومميز أينما كانت. ويضجّ موقع انستغرام بأشهر المدونات العربيات المحجّبات، اللواتي لا يعتمدن موضة رائعة ومناسبة لهنّ. من بين الملابس الواسعة والفضفاضة، يمكن اختيار أجمل السراويل والتنانير والفساتين الطويلة والعبايات، ويمكنك إيجادها بما يتناسب واسلوبك بمختلف القصات والألوان. سنعرض لكِ في ما يلي أجمل إطلالات مدوّنات الموضة العربيات التي رصدناها في صور نشروها على حساباتهنّ الخاصة على انستغرام، لتستوحي منها إطلالتك:

سندس القطّان: اختارت المدوّنة الشهير سنسد القطان في هذه الإطلالةوقفطانًا ناعمًا باللون الأسود وهو يتميّز بأطرافه المزيّنة بنقوش بيضاء جميلة. وقد نسّقته مع حذاء فضيّ ولفّة حجاب باللون الأبيض.

دالا الدوب: ترتدي مدوّنة الموضة دالا الدوب في هذه الصورة سروالًا واسعًا باللون الأزرق مع قميص أبيض. أمّا الأكسسوارات التي اختارتها، فهي نظارة باللون الأسود وحقيبة مزيّنة بالشراشيب ولفّة حجاب باللون الزهري الفاتح.

مريم محمّد: اختارت مريم محمّد في هذه الإطلالة سروالًا أسود ناعم مع قميص أبيض، وارتدت معهما كارديغان طويل لإضفاء بعض الحيوية.

 

 

 

شارك