له ولها… هدايا فخمة للأعياد من ساعات ومجوهرات!

مع اقتراب موسم الأعياد، تقضون أوقاتًا كثيرة تفكرون بالهدايا التي يجب أن تقدّموها للأقرباء والأحباب وأفراد العائلة. بالطبع، تبقى الهدايا الفاخرة الخيار الأول، لذلك، سنقدّم لكم في ما يلي لائحة بأجمل هدايا تقدّمها لكم الدور العريقة المختصة بتصنيع أفخم الساعات والمجوهرات.

فان كليف أند أربلز (Van Cleef & Arpels):

مهما كانت المناسبة، تبقى قطع فان كليف أند أربلز (Van Cleef & Arpels) خيارًا مثاليًا للهدايا. فليس هناك أجمل من إهداء الصديقة أو الزوجة أو الأم أو أي امرأة من أفراد العائلة، قطعة استثنائية من تلك التي تقدّمها هذه الدار العريقة. ومن منّا لا يعرف مختلف تصاميم “Alhambra” التي تشتهر “فان كليف أند أربلز” بها؟ إنّها تتميز بأسلوبها الناعم والفاخر في الوقت نفسه، فهي مصنوعة من الذهب ومرصّعة بحبوب الألماس، وإنها متوافرة بتصاميم عدّة تلائم مختلف الأذواق، من أساور وساعات وأقراط وعقود وخواتم.

بانيراي (Panerai):

تقّدم “بانيراي” نماذج Luminor Due 3 Days Automatic الجديدة المتوفرة بعلب حاضنة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ او الذهب الاحمر، وبحجمين مختلفين، 42 ملم ولأول مرة قطر يبلغ 38 ملم. هذه المقاييس والخصائص تُضفي على هذه الساعات تنوّعاً فائقاً، تماماً كمجموعة الالوان الجديدة المعتمدة للموانىء والاحزمة لكل نموذج جديد. زوّدت هذه الساعات بعيار OP XXXIV الذي تصنعه الشركة، مع تعبئة أوتوماتيكية وطاقة إحتياطية تدوم حتى ثلاثة ايام، المعيار الاساسي المعتمد لآليات بانيراي. تصميم الميناء- بأرقام برّاقة كبيرة الحجم وفقاً لاسلوب بانيراي البسيط، عداد الثواني الصغيرة، ولأول مرة ضمن هذه المجموعة، نافذة التاريخ- يضمن إمكانية أسطورية لقراءة الوقت والتي لطالما شكّلت خاصة أساسية لهذه العلامة التجارية منذ إطلاقها لاول نموذج في ثلاثينيات القرن الماضي. كذلك، وعلى حلقة الإطار في كافة النماذج الجديدة، تبرز أداة الجسر مع المقبض والتي تحمي تاج التعبئة من الصدمات العرضية، بما يُذكّر بالتاريخ المجيد لساعات “بانيراي” الذي يُعاد إحياؤه اليوم من خلال هذه النماذج العصرية الجديدة.

كونكورد (Concord):

تتألق ساعة Mariner Lady Caramel الرائعة الجديدة من كونكورد (Concord) بمزايا التصاميم السابقة، لا سيما في ما يخص الزوايا الانيقة والجوانب الجذّابة، لكنها تختلف عنها من خلال مزيجها الاخآذ بين اللون البني الكاراميل والذهب الزهري المستوحى من التلذذ المترف بطعم الكاراميل القشدية اللذيذة. يمزج هذا الاصدار بين الاناقة الجذّابة والاسلوب الراقي المريح، فهذه الساعة بمثابة اكسسوار مثالي لمظهر عصري ملفت للنظر، والذي يمكن إرتداؤه داخل المنزل في مدينة عصرية مزدحمة كما وخلال التمتع برحلة شيّقة على متن يخت فاخر. صُنعت العلبة الحاضنة بقطر يبلغ 30 ملم من الفولاذ المقاوم للصدأ مع عناصر من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً، وهي ترتبط بسوار ذي حلقات ومشبك قابل للإمتداد مع أزرار تحكّم. أما الميناء، فهو يتسم بلونه البني الكاراميل ويزدان بثمانية أحجار من الألماس كما وطبع متميّز لنمط مربعات، بما يوفر الخلفية المثالية لعقارب الساعات، الدقائق والثواني المطلية بالروديوم ونافذة التاريخ الموجودة عند علامة الساعة 3.

كذلك، يمكن اختيار ساعة “Impresario Lady” المميزة بخطوطها الأنيقة وتصميمها اللافت:

شارك