أطلقت لوكسيتان أون بروفانس، العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة المعروفة بمنتجاتها الطبيعية والأصيلة، تجربة لم يسبق لها مثيل لننقلكم إلى قلب بروفانس.

يهدف هذا المشروع إلى تعزيز تجربة العملاء. وتأييداً لجمال بروفانس، تعرض تجربة لوكسيتان الافتراضية الجديدة عالم البيع بالتجزئة وكيف ترتبط المنطقة بجذور علامتها التجارية. «حيث يلتقي الابتكار بالأحلام. نحن نسعى جاهدين لنكون رواداً في صناعة منتجات عناية، وندفع الحدود باستمرار لصناعة منتجات ملهمة. من خلال تبني الابتكار، نهدف إلى تحويل أحلام عملائنا إلى حقيقة، ونقدم لهم تجربة رائعة لا تنسى حقا»، ماريانا رودريغز مديرة التسويق في لوكسيتان الشرق الأوسط.

تم تطوير هذه التجربة بالشراكة مع إمبيريا، وهي شركة تعمل على تطوير المتاجر الافتراضية، وتعمل على إنشاء وإدارة التجارب الافتراضية، والاستفادة من سماتها الفريدة، وزيادة مشاركة العلامة التجارية، وولاء العملاء، ونتائج التجارة الإلكترونية في نهاية المطاف.

تم تصميم التجربة لاكتشاف علامة لوكسيتان التجارية ومنتجاتها ومكوناتها الرئيسية، وتشمل مقاطع فيديو وحقائق ومحتوى تفاعلي حول عالم العلامة التجارية، وكلها تسلط الضوء على المنتجات الأكثر مبيعاً، بما في ذلك العناية بالبشرة والعطور والعناية بالجسم.

استكشفوا حقول اللافندر على الدراجة الهوائية، أو سافروا عبر منطاد الهواء الساخن إلى كورسيكا لرؤية حقول إيمورتل، أو قوموا بنزهة في بساتين اللوز أو اكتشفوا مجموعة زبدة الشيا في بوركينا فاسو. زيارة بروفانس لم تكن أبدا بهذه السهولة!

شارك