ليندبيرج تقدم نظارات فاخرة ومخصصة وفق الذوق الشخصي في الشرق الأوسط

تقدّم ليندبيرج، العلامة الدنماركية الفاخرة للنظارات والشركة الرائدة في قطاع النظارات العالمي الشهيرة بتصميماتها الفريدة وأنظمتها النموذجية الرائعة، نظاراتٍ فاخرة ومزودة بإطاراتٍ مصممة بالكامل وفق الذوق الشخصي، لترسّخ مكانتها وخبراتها في تلبية تطلعات عملائها في الشرق الأوسط. وتتوفر تصاميمها المميزة لدى الجابر للبصريات ضمن قاعة الأزياء في دبي مول وفي مختلف أنحاء المنطقة، وتنفرد بملامح تصميم اسكندنافية أنيقة تجمع بين الطابع البسيط والعصري في آن معاً وتزين إطلالات أبرز المشاهير حول العالم، بدءاً من شخصيات مرموقة مثل الملكة إليزابيث الثانية ووصولاً إلى نجوم هوليوود مثل براد بيت، بفضل التزامها بنهج تجريبي ورؤية عصرية مع الحفاظ على بصمتها الأصيلة ومبادئها الأساسية للتميز والحرفية الرفيعة والجديرة بأرقى الجوائز.

ويعود تميّز العلامة بصورة خاصة إلى حرصها على تصميم إطاراتها وفق المتطلبات الخاصّة بكلّ عميل، حيث تولي أهمية كبيرة للنظارات المصممة حسب الطلب من خلال توفير المزيج الأمثل من النماذج والألوان والأحجام والمواد باستخدام أفضل الأدوات والتقنيات. وتقدم ليندبيرج مفهوماً جديداً لعملية اختيار النظارات المناسبة، إذ تتيح لكل عميل فرصة إضفاء لمسةٍ شخصية وتحديد رقم تعريف خاص لكل إطار مع خيار نقش اسم العميل لنظارات مخصّصة بالكامل.

وتقدم العلامة تشكيلاتٍ عصرية وجريئة تواكب أحدث الصيحات وتزخر بخيارات واسعة من الأشكال والأحجام والألوان والمواد بإلهامٍ من أحدث ابتكارات الهندسة المعمارية والفنون. كما تعتمد ليندبيرج توليفةً بسيطة ودقيقة لتقديم إبداعاتٍ معاصرة وكلاسيكية باستخدام أفضل المواد والتقنيات، بدءاً من النظارات الشمسية الكبيرة ذات العدسات الوردية، ووصولاً إلى الإطارات الدائرية الأنيقة باللون الرمادي المعدني. وتنفرد إطارات العلامة بهندستها الاستثنائية وتصميمها الأنيق بالإضافة إلى استخدام معدن التيتانيوم خفيف الوزن، لما يتميز به من خصائص القوة والمرونة ليتحول إلى بصمة مميزة لدى العلامة. وتشمل التصاميم الجديدة، وتحديداً تشكيلة تراي+ بوفالو، إطارات مصنعة من التيتانيوم وأفضل أنواع قرن الجاموس الطبيعي، بالإضافة إلى مجموعة من الأخشاب الفاخرة، بما في ذلك البلوط المدخن والزيتون والأبنوس. أما بالنسبة لعشاق الفخامة، فتقدم العلامة تشكيلة إطارات من الذهب الخالص عيار 18 قيراط والبلاتين المرصع بالألماس الوردي وغيره من الخيارات الفاخرة. وتمتلك ليندبيرج رؤية تتمحور حول اللمسات الشخصية الفريدة والتفاصيل الجمالية الفاخرة التي تبرز في جميع مراحل التصميم والتنفيذ. كما تولي العلامة اهتماماً بالغاً بأدق التفاصيل من النظارات إلى التغليف، وتحرص على تصنيعها بالكامل في منشآتها الخاصة، لمواكبة معاييرها الرائدة كعلامة قائمة على الجودة الرفيعة والخدمة المثالية. ويبرز إرث العلامة المتنامي في كل مرحلة من تجربة العملاء التي تجمع بين الطابع العملي والتصميم المريح، لتختزل الإبداع والحرفية وتمزج الشغف باللمسة الشخصية. ونجحت ليندبيرج بفضل هذه المزايا في ترسيخ مكانتها كاسم رائد لدى العملاء المتميزين يقدم تجربة تواكب مبادئ الشركة الدنماركية العائلية القائمة على الفخامة والتصميم الرائد.

شارك