ماذا ينتظرك في فندق ذا بلازا الدوحة هذا الصيف

في هذا الموسم، اكتشف الجوهر الحقيقي للفخامة بين ربوع فندق ذا بلازا الدوحة، حيث تتلاقى معايير الأناقة مع أعلى مستويات الرقيّ.

يدعو فندق ذا بلازا الدوحة الضيوف للانغماس في عالم آسر يحاكي أعلى معايير الفخامة والراحة، سواء كانوا ينشدون عطلةً قصيرةً أو إقامةً طويلة الأمد. يلبّي فندق ذا بلازا الدوحة كافة متطلّبات الضيوف، سواء كانوا يبحثون عن ملاذ عائلي لا يُنسى أو وجهة تعمّها أجواء من الخصوصية التامّة أو منزل ثانٍ يمنحهم أقصى مستويات الراحة!

احتفل بعيد الأضحى المبارك بين ربوع فندق ذا بلازا الدوحة

تتوفّر باقة عطلة عيد الأضحى المبارك حصرياً من 13 إلى 22 يونيو، وتمنح الضيوف فرصةً فريدةً للاحتفال وسط أجواء ملؤها الرقيّ والراحة.

استمتع بأماكن إقامة فسيحة بدءاً من غرفة غراند ديلوكس التي تتسع لشخصَين بالغين وطفلَين، والتي تعمّها أجواء من الترف والسكينة، وصولاً إلى جناح ديلوكس المؤلف من غرفة نوم واحدة، أو غرفتَي نوم أو ثلاث غرف نوم، والذي يتسع لستة أشخاص بالغين وثلاثة أطفال.

كما يستطيع الضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من وسائل الراحة، لاسيما المسبح مترامي الأطراف الذي يوفّر أجواء مثاليةً للاسترخاء والتنعّم بأشعة الشمس الدافئة، والمسبح الداخلي الذي يمنح ملاذاً مثالياً للهروب من حرارة الصيف اللافحة، ناهيك عن النادي الرياضي المجهّز بأحدث المعدّات للضيوف الراغبين في تجديد طاقتهم. علاوةً على ذلك، بوسع الضيوف اختبار تجارب طعام استثنائية في وجهات مختلفة مثل ترّاس سارابيث المحاط بمساحات خضراء غنّاء، ومطعم هورايزونز الذي يقدّم أطباقاً صحية بجانب المسبح على سطح المبنى ويوفر إطلالات بانورامية أخاذة، فضلاً عن مطعم ذا كورتيارد الذي يقدّم لضيوفه أطباقاً فاخرة. أمّا الضيوف الصغار فيمكنهم تمضية أوقاتٍ ترفيهيةً في نادي الصغار الذي خصّص لهم مجموعة واسعة من الأنشطة الشيّقة والمليئة بالمرح.

التفاصيل: تشمل باقة عطلة عيد الأضحى المبارك:

  • متوفرة من 13 إلى 22 يونيو
  • فطوراً متأخراً حتى الساعة 11.30 بعد الظهير
  • تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخرة (حسب التوافر)
  • الدخول مجاناً إلى المسبحَين الداخلي والخارجي، ونادي الصغار، والنادي الرياضي المجهّز تجهيزاً كاملاً، وغرفة الساونا، وغرفة البحار والجاكوزي
  • خصم 10% على كافة المطاعم، باستثناء خدمة تناول الطعام داخل الغرفة

اهرب من حرارة الصيف اللافحة واستمتع بعطلة لا تُنسى

تجنّب حرارة الصيف اللافحة مع عروض العطلات المتميّزة التي أعدّها لك فندق ذا بلازا الدوحة. اكتشف مجموعةً واسعةً من أماكن الإقامة الفاخرة، بما فيها غرفة غراند ديلوكس، والجناح المؤلف من غرفة نوم واحدة، والجناح المؤلف من غرفتَي نوم، والجناح الفسيح المؤلف من ثلاث غرف نوم، حيث تجمع كلّها ما بين الأناقة الباريسية والفخامة العربية.

التفاصيل: يشمل عرض إقامة الصيف:

  • فطوراً متأخراً حتى الساعة 11.30 صباحاً
  • تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخرة (حسب التوافر)
  • الدخول مجاناً إلى المسبحَين الداخلي والخارجي، ونادي الصغار، والنادي الرياضي المجهّز تجهيزاً كاملاً، وغرفة الساونا، وغرفة البحار والجاكوزي
  • خصم 15% في مطعم ذا كورتيارد، ومطعم هورايزونز ومطعم سارابيث

اختبر تجربة طعام استثنائية في مطعم ذا كورتيارد

  • تجربة الصيف | انطلق في رحلة مذهلة إلى سواحل فرنسا وإيطاليا المغمورة بأشعة الشمس بين ربوع مطعم ذا كورتيارد حيث تنتظرك تجربة الصيف لفترة محدودة، ودلّل حواسك بنفحات الليمون والميموسا المنعشة. تلذّذ بقائمة فاخرة من الوجبات الخفيفة الغنية بالنكهات والحلويات المنعشة على طاولة مزيّنة بلمسات أنيقة، لتأخذك في رحلة مترفة إلى عالم الريفييرا الفاخر.
  • شاي الظهيرة | استكشف ملاذاً ملؤه السكينة بعيداً عن حرارة الصيف واستمتع بشاي الظهيرة التي أطلقها مؤخراً مطعم ذا كورتيارد. انغمس في أجواء ساحرة حيث تتلاقى الأناقة مع السكينة فيما تتذوّق تشكيلةً فاخرةً من أصناف الشاي، والسندويشات والحلويات التي تُقدّم على مائدتك. التفاصيل: يومياً اعتباراً من الساعة 4 بعد الظهر مقابل 330 ريالاً قطرياً لكلّ تشكيلة.

تذوّق وجبات شهية تُقدّم طوال اليوم في مطعم سارابيث

هل تبحث عن طريقة مثالية لتبدأ يومك؟ كن على ثقة بأنّك ستجد مطلبك مع قائمة الفطور المتوفرة طوال اليوم في مطعم سارابيث، حيث تنتظرك تشكيلة رائعة من الأطباق الكلاسيكية والوجبات العصرية الشهية. أمّا إذا كنت تنشد غداء عمل ترفيهياً، فتقدّم لك هذه الوجهة خياراتٍ متعددةً تلائم جميع الأذواق وجداول العمل!

علاوةً على ذلك، يستطيع الضيوف أن يأخذوا معهم ما يحلو لهم من الكيكات اللذيذة من قائمة الكيكات الجاهزة، للاستمتاع بها في وقت لاحق، أو للاحتفال بأي مناسبة.

استضِف فعالياتك المميّزة في المجلس

يوفّر المجلس في فندق ذا بلازا الدوحة وجهةً راقيةً للاحتفال بكافة مناسباتك المميزة، بدءاً من حفلات التخرّج، مروراً بحفلات توديع العزوبية، وصولاً إلى الفعاليات الخاصة وحفلات الزفاف. يقدّم فندق ذا بلازا مجموعةً متميّزة من خدمات تنظيم الفعاليات لتصنع ذكرياتٍ تبقى محفورةً في الذهن مدى العمر.

انضمّ إلينا لاستكشاف سحر الصيف بين ربوع فندق ذا بلازا الدوحة!

شارك

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here