ماسك الوجه البرّاق: 3 أقنعة ستزوّدك ببشرة شابّة ومشرقة

صيحة الماسك اللمّاع هي هنا لتبقى. لذا، اخترنا لك 3 أنواع من هذه الأقنعة من علامات Too Faced وGlam Glow وE.L.F عندما أصدرت هذه الماركات هذه الماسكات، لاقت الكثير من الشكوك حول مدى فائدة ماسك يحتوي على نجوم صغيرة بلاستيكية وحبيبات برّاقة، كما كان هناك قلق بأن تكون تلك الأشياء الصغيرة مزعجة للبشرة ومضرّة.

أشخاص عدّة من بينهن مدوّنات جمال جرّبن الأقنعة البرّاقة ووجدنا أنها مجدية ولها فوائد عدّة على البشرة منها الحفاظ على نضارتها وشبابها. إليك في ما يلي خصائص الأقنعة البرّاقة التي قدّمتها دور الجمال والتي أحدثت ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

GLAMGLOW GlitterMask Gravity Mud Firming Treatment

هو قناع أسود لشد البشرة، يملؤه البريق والنجوم البلاستيكية الصغيرة. تقشريه بعد الاستخدام يكشف عن بشرة متجانسة اللون، منحوتة، ومتوهجة. يساعد هذا القناع البرّاق على تقوية خلايا البشرة، كما كشفت الأبحاث أن 90% من النساء أجمعن على أن بشرتهن أصبحت مشدودة أكثر بعد استخدام الماسك. أما السبب فيعود إلى المكونات النشطة الموجودة فيه مثل أوراق المارشميلو وعرق السوس. من جهة أخرى، تطبيق هذا الماسك اللمّاع كان سهل للغاية، بمجرد تقشيره، تصبح البشرة أكثر نعومة وسلسة للغاية

 

TOO FACED Glow Job Radiance Boosting Glitter Mask

هو قناع برّاق يعزز إشراقة البشرة، يحتوي على الذهب الحقيقي الذي يليّن ويهدّئ البشرة ويزيد من إشراقتها ليكوّن جلدا متوهجًا جاهزا لتطبيق الماكياج. إلى جانب الذهب، يحتوي هذا المنتج على خلاصة التفاح التي تجعل البشرة مميّزة بإشراقة لا مثيل له

 

E.L.F Pore Refining Glitter Peel Off Mask

هو ماسك برّاق أسود مخصّص لتنظيف المسام، يحتوي على الفحم (Charcoal) والحبيبات البرّاقة. هذا القناع يزيل الزيوت والأوساخ من البشرة، ويحد من ظهور المسام بشكل واضح، كما يجعل البشرة ناعمة، نقية ومتوهّجة. لا يُنصح به لصاحبات البشرة الحساسة لكنه جيّد لصاحبة البشرة الدهنية.

 

 

شارك