ماكس مارا تكشف عن مجموعة حصريّة للشّرق الأوسط بالتّعاون مع حليمة عدن

قدّمت العلامة التجارية الإيطالية ماكس مارا (Max Mara) تشكيلة خاصة لمنطقة الشرق الأوس، بالتزامن مع  افتتاح متجرها الجديد في دبي، الذي يتميز بتصميم يعكس جمال الحرفية اليدوية من خلال استخدام الزجاج  والحديد والرخام والنحاس الأصفر، إضافة إلى ثريا تم تشكيلها بواسطة أنابيب نحاسية، صممها مهندسو دوكيو جراسي. ويتكون طابق المدخل وجزء من الجدران من حجر Ceppo، وهي مادة تستخدم في قصور ميلانو.

“ماكس مارا” أطلقت المجموعة المخصصة الشرق الأوسط في دبي مول بالتعاون مع عارضة الأزياء حليمة عدن، التي ظهرت سابقًا في أربعة عروض للعلامة، وقد اختارتها لتكون الوجه الإعلاني لمجموعة Middle East Edition.

تتضمّن المجموعة طبعة “MaxMaragram” الشّهيرة جدّاً، وهي الطّبعة المميّزة المستوحاة من أحرف شعار ماكس مارا الأساسيّ في الخمسينيّات. وتتضمّن المجموعة الكبسولة المعطف المزوّد بصفّين من الأزرار الشّهير المصنوع من صوف الجمل ذي بطانة  MaxMaragramالحريريّة وأزرار ذهبيّة مشخّصة، إلى جانب تنّورة ضيّقة متوسّطة الطّول يمكن إرفاقها بسروال كلاسيكيّ مصنوع من السّاتان المرن المزيّن بشعار MaxMaragram وقميص راقٍ مصنوع من السّاتان الحريريّ. وتبرز الأحرف الأصليّة متألّقة على كافّة تصاميم المجموعة ومنها الأكسسوارات التّالية: وشاح الرّأس الحريريّ والبروش المزيّن بأحجار الرّاين.

شارك