ما هي أفضل الطرق لإزالة شعر الوجه؟

الشعر الزائد والظاهر في أي منطقة من وجه المرأة هو أمرٌ مزعج جدًا، إذ يؤثّر على إطلالتها، ما يجعله في بحثٍ دائم عن أفضل الطرق للتخلّص منه. لذلك، نقدّم لكِ في ما يلي أفضل الطرق التي يمكنك اختيارها للتخلص من الشهر الزائد في وجهك:

– إزالة شعر الوجه بالليزر: إنّها طريقة مثالية للتخلص من الشعر الزائد في الجه. فتقنية الليزر تقضي على بصيلات الشعر لتمنع ظهوره من جديد، وذلك بعد جلسات متكرّرة تخضعين لها، يُقرّر عددها حسب سماكة الشعرة. ومن الضروري أن لا تخضعي لإزالة الشعر بالليزر إلّا في المراكز المخصّصة لذلك.

– إزالة شعر الوجه بالخيط: يمكنك القيام بهذه الخطوة في المنزل، في سهلة وآمنة وتزيل الشعر من جذوره. أنتِ بحاجة إلى خيط قطنيّ فقط تمرّريه على المناطق التي تريدين إزالة الشعر منها.

– إزالة شعر الوجه بالملقط: الملقط هو أيضًا من أسهل الطرق لإزالة الشعر في الوجه، ويمكنك القيام بذلك بنفسك. إسحبي الشعرة الغير مرغوب بها بالملقط من خلال الإمساك بها من جذورها.

– إزالة شعر الوجه بالشمع: يعمل الشمع على إزالة الشعر الزائد في أي منطقة من الجسم والوجه، إنّما يُفضّل القيام بذلك عند خبيرة التجميل، ذلك لأنّك قد تتعرّضين للحروق إ‘ذا لم تتقني الخطوات جيّدًا.

 

 

شارك