ما هي موديلات مسكات العرايس الرائجة في عام 2019؟

من بين الخيارات التي تقف العروس حائرة أمامها في يوم زفافها، مسكات العروس، وذلك لأنّها تتوافر بخيارات عدّة. فمسكات العروس تأتي بتصاميم رائعة وتضمّ أزهارًا بمختلف الأولوان والأنواع، وهي تطلّ في كلّ موسم بصيحات مختلفة. فما هي موديلات مسكات العرايس الرائجة في عام 2019؟

مسكات عرايس طويلة: رافقت مسكات العرايس الطويلة إطلالات أهمّ الملكات في زفافهنّ، وهي ما زالت رائجة حتّى يومنا هذا، إذ أنّها تضفي كثيرًا من التميّز والروعة على العروس.

مسكات عرايس بألوان زاهية: إذا كنت تبحثين عن إطلالة مفعمة بالحيويّة، يمكنك اختيار مسكة عروس تضمّ أزهارًا بألوان زاهية. ويمكنك اختيار أن تكون الأزهار كلّها باللون نفسه، أو أن تجمعي بين عدّة ألوان.

مسكات عرايس من أزهار الفوانيا: إنّها من أجمل الأزهار التي تعطي طابعًا أنثويًّا، وهي تتميّز بشكلها الدائريّ المكوّن من طبقات بتلات الوردة.

مسكات عرايس بالزهريّ الناعم: يرمز اللون الزهريّ إلى الأنوثة، وهو يضفي على إطلالة العروس النعومة ويعكس شخصيّتها الرقيقة. ويمكن أن تكون مسكة العروس بالتدرّجات المختلفة للزهريّ الناعم، كما يمكن إضافة بعض الأزهار بالون الأبيض لمزيد من التميّز.

شارك