مجموعة جورج شقرا الراقية لخريف وشتاء 2024- 2025

مجموعة جورج شقرا الراقية لخريف وشتاء 2024- 2025

في المدينة الساحرة Verona، يستلهم جورج شقرا مجموعته للأزياء الراقية لخريف شتاء ٢٠٢٤-٢٠٢٥. هذا الموسم، يستحضر جورج شقرا جوهر ساحة Arena Di Verona الرائعة، محولا تراثها الأوبرالي الفني إلى سيمفونية بصرية تجسد عظمة الألحان المهيبة ل Verdi وشغف Puccini’s arias وكثافة التراكيب الدرامية ل Bizet.

في قلب مجموعة خريف شتاء ٢٠٢٤-٢٠١٥ ، تكمن لوحة الألوان المستوحاة من الألوان الفاخرة لدار الأوبرا، تضيف الألوان البنية العميقة، والكراميل عمقًا وعاطفة، بينما تضيف ألوان الشارتريوز والأنيس لمسة من السطوع اللون الأزرق الملكي يعكس حضورا مهيئا وقويا، مع اللون الأسود الكلاسيكي الذي يرسخ المجموعة في أناقة خالدة. اللون الأحمر الجريء يوقظ الشغف والكثافة، مع لمسات من الذهبي والوردي الخفيف، والوردي الذهبي.

مجموعة جورج شقرا الراقية لخريف وشتاء 2024- 2025

تتشكل الأساسيات من الحرير الفاخر المتدفق، والمخمل الفخم والدانتيل الرقيق، والشيفون السائل، مما يوفر خلفية فاخرة. كما يقدم جورج شقرا مواد مبتكرة الجلد الصناعي المشبك شبكة التول مع حلقات ذهبية وردية شراشيب الرافيا المخمل المعدني، والتول بلون الفضة والذهب اللامع، مما يذكر بليلة مضيئة بالنجوم.

تتميز مجموعة الأزياء الراقية لخريف شتاء ۲۰۲٤-۲۰۲۵ بمعاطف ضخمة درامية تكشف عن طبقات من التصميم المعقد مما يخلق إحساسًا بالمسرح مع كل حركة. تتضح تأثيرات القصات من خمسينيات القرن الماضي مع قصات تضيف السحر والروعة إلى المجموعة.

مجموعة جورج شقرا الراقية لخريف وشتاء 2024- 2025

تتضمن المجموعة تشكيلة رائعة من الأعمال اليدوية الدقيقة التي ترتقي بكل قطعة. تتشابك الأنماط العضوية بسلاسة مع التصاميم الهندسية، مما يخلق حوارًا بصريا ساحرًا. التطريز غني بالأنسجة، مع أنماط معقدة تضيف عمقا وبعدا للأقمشة الفاخرة. تطبق الحرزات، والترتر، والخيوط يدويا بخيرة مكونة أنماطا زهرية دقيقة وأشكالاً خطية جريئة. هذا التركيز على التطريز يبرز فن الخياطة الراقية الخالدة والمهارة التي لا مثيل لها للحرفيين.

يضفي جورج شقرا على تصاميمه دراما مقنعة وأناقة راقية ملتقطا جوهر دار الأوبرا التاريخية في Verona تخلق مجموعة خريف شتاء ٣٠٢٤ – ٢٠٢٥ تجربة غامرة، تدعو الجمهور إلى رحلة حيث يحكي كل مظهر قصة خاصة به محولا المدرج إلى مسرح كبير.

شارك

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here