مجموعة دهماني تكشف النقاب عن دوسول وتسعى لافتتاح ١٠ متاجر لها حول العالم بحلول موعد معرض إكسبو ٢٠٢٠

أعلنت ‘مجموعة دهماني للمجوهرات’ عن إطالق علامتها الجديدة ‘دوسول’، والتي ستتوجه إلى جيل الألفية بتصاميم مبتكرة تحاكي طموحاته وإبداعاته العظيمة. وتأتي ولادة ‘دوسول’ لتجسد رؤية ‘دهماني’ ورغبتها في إطلاق علامة تجسد ذروة الشغف في صياغة المجوهرات، من خلال تقديم تشكيلات مميزة وبأسعار مقبولة، ولكن مع الاحتفاظ بالعناصر الرئيسية لهوية مجموعة ‘دهماني’، وهي الجودة والمهارة الحرفية والتصميم المتفرد.
وهكذا، تتميز عالمة ‘دوسول’ عن سواها بتصاميمها المبتكرة وشخصيتها المتألقة، لتحاكي الروح الملِهمة لمسقط ر أسها مدينة
دبي، وتجسد هويتها الفريدة بحداثتها وطموحها وحبها للاستكشاف وتطورها المستمر. وتلعب ‘مجموعة دهماني للمجوهرات’ دورًا رياديًا على مستوى آسيا والشرق الأوسط في قطاع الأماس والمجوهرات، مستندة إلى خبرة عريضة تتجاوز الـ 50 عامًا. ويقع مقر المجموعة في ‘مركز دبي للسلع المتعددة’، والذي تحدث رئيسه التنفيذي أحمد بن سُليم عن أهمية المجموعة بالقول:” تُعدّ ‘دهماني’ إحدى أضخم الشركات على مستوى المنطقة في مجال تجارة الأحجار الكريمة والأماس بالجملة، إلى جانب بيع
المجوهرا الماسية الفاخرة بالتجزئة، ولذا يسعدنا أن نستضيف مقرها العالمي في ‘برج الماس’ في ‘مركز دبي للسلع المتعددة’
منذ عام 2011.”

ومن جانبه، أكد أميت دهماني، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لـ ‘مجموعة دهماني للمجوهرات’، أن قرار إطلاق العلامة الجديدة جاء بعد أن لاحظت المجموعة وجود فرصة في السوق لتقديم علامة للمجوهرات بأسعار مقبولة.

وتضم محفظة ‘دوسول’ توليفة فريدة من التشكيلات التي تحمل توقيع العلامة، وتتميز بتصاميم تنبض بالحياة من خلال تركيزها على العناصر الطبيعية من الشمس والبحر والرمال والنجوم. وإضافة إلى ذلك، تعرض ‘دوسول’ أيضا نسخًا حصرية من القطع التي تحمل أسماء أشهر العلامات العالمية؛ حيث تم تنسيق كل واحدة من هذه التشكيلات المدهشة بمنتهى العناية، لتعكس طيفًا متنوعًا من الأذواق والشخصيات المختلفةوستضم محفظة ‘دوسول’ أيضًا باقة مختارة من العلامات العالمية، لتعرض أحدث تشكيلاتها التي تحظى برضى أهم النجوم والمشاهير في مختلف أنحاء العالم. وتضم هذه الباقة ثلاث علامات للمجوهرات الفاخرة، وهي ‘بالمييرو’ و‘كاساتو’ و‘جيوفاني فيراريس’، إلى جانب علامة ‘بروماني’ البرازيلية التي تقدم تصاميم معاصرة تتحدى الزمن، وعلامة ‘مويسيكين’ الروسية التي تمتاز بأفكارها الجريئة المتفردة. وستركز ‘دوسول’ على تنمية قاعدة جماهيرية متنوعة من شباب الألفية الذين يبحثون عن مجوهرات تلبي معايير الجودة والحرفية والتصميم المتفرد، ولكن اقتناء المجوهرات الفاخرة يمثل بالنسبة لهم نقلة نوعية هائلة في نمط حياتهم، وإن كانت تحظى بجاذبية لا تقاوم.

وفي هذا السياق، أعلنت ‘دوسول’ عن افتتاح متجرها الريادي في ممشى ‘الأفنيوز’ في ‘أتلانتس النخلة’، ليكون وجهة فاخرة
تحظى بشعبية كبيرة. ويعتمد تصميم المتجر على توليفة من الأقمشة والمواد التي تم توريدها خصيصا له، ليتيح اكتشاف تصاميم ‘دوسول’ الفريدة ضمن أجواء تمتاز بالدفء والترحاب. كما تتعزز تجربة العملاء من خلال التكنولوجيا المبتكرة، وخاصة برمجيات العرض الرقمي الحديثة الفريدة، والتي تتيح التفاعل المباشر بين العلامةة والعملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال البث الحي لكافة منشورات التواصل الاجتماعي التي تحمل اسم ‘دوسول’ لتظهر تلقائيا على شاشات العرض في المتجر.

وتخطط العلامة لإنشاء شبكة ديناميكية من المتاجر، حيث تحضّر لإطالق 10 متاجر أخرى في عدد من الوجهات، بما فيها فندق ‘قصر الإمارات’ بأبوظبي، و مركز ‘الزاهية’ للتسوق بالشارقة، و‘النخيل مول’ في نخلة جميرا، و‘مول الإمارات’ و‘أبراج
الإمارات’ في دبي، وذلك بحلول موعد معرض ‘إكسبو 2020.‘وسيكون معرض ‘إكسبو 2020′ احتفالية بالعبقرية الإنسانية، تسلط الضوء على الإنجازات التي يمكن تحقيقها لدى اجتماع العقول بأفكارها المبتكرة لصياغة المستقبل. ومع اقتراب موعد ‘إكسبو 2020 دبي’،  تتطلع مجموعة ‘دهماني’ قدمًا،  للتفاعل مع شريحة من العملاء المستقبليين، تتسم بتنوعها وتعدديتها الثقافية المتزايدة، للتعرف على ‘دوسول’ واختبار شخصيتها الفريدة. ويأتي هذا التوجه بالانسجام مع ‘رؤية الإمارات 2021 ‘ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد، والتي تهدف إلى تحويل الإماارت إلى عاصمة اقتصادية وسياحية وتجارية لأكثر من ملياري شخص؛ وذلك من خلال الانتقال إلى اقتصاد قائم على المعرفة، وتشجيع البحث والابتكار والتطوير، وتعزيز الإطار التنظيمي للقطاعات الرئيسية، وتشجيع القطاعات ذات القيمة المضافة العالية.
وفي معرض شرحه للهدف من إطالق عالمة ‘دوسول’، قال السيد روهيت دهماني، الرئيس التنفيذي للعالمة: “جاءت والدة
‘دوسول’ لتسد الثغرة الموجودة في السوق، والتي تسيطر عليها علامات المنتجات والمجوهرات الفاخرة، بينما تفتقر إلى علامة
تقدم تصاميم مبتكرة وبأسعار مقبولة؛ ولذا فنحن متحمسون للغاية بشأن إطالق العلامة، ونأمل أن ننجح في استقطاب فئة جديدة من العملاء ذوي الذوق الرفيع خلال الأشهر والسنوات المقبلة.”

شارك