تعمل دار بلانبان على توسیع مجموعتھا من ساعات Air Command المستوحاة من إحدى كرونوغرافاتھا التاریخیة الخالدة.ویعد الطراز الجدید بقطر 36.2 ملم، والذي ینضم الآن إلى مجموعة الساعات الریاضیة الخاصة بالدار أصغر حجماً مقارنة بالإصدارات السابقة، بینما یتمتع بجمیع المیزات والوظائف التي تتوفر في الساعات الرائعة من طراز كرونوغراف.

وتقدم Air Command الجدیدة وضعین ممیزین للتوقیت، على نحو یحاكي بدقة أصالة ساعات الطیران القدیمة: كرونوغراف flybackوإطار للعد التنازلي. ومع ذلك، یجسد ھذا النموذج بقوة عناصر الساعات العصریة للقرن الحادي والعشرین. ویمنح اللون الأزرق للمینا وإطار الساعة الخزفي مزیجاً من الحداثة والأناقة. ویستمر التحسین مع تشطیبات المینا التي تتألق بتصامیم أشعة الشمس الحلزونیة، فضلاً عن اللمسات النھائیة المصقولة والمخددة للعلبة على نحو متبادل. ویضم قطرھا البالغ 36.2 ملم، أرقى التقنیات المتطورة، ممثلة بحركة F188B ذاتیة الملء التي یضمن القابض الرأسي فیھا، استمراریة عمل عقرب ثواني الكرونوغراف بشكل دائم، فضلاً عن وظائف التوقف/التشغیل السلسة والمثالیة. وتتمیز الحركة المزودة بنابض توازن من السیلیكون، بنظام عجلة عمودیة یضمن عملیة سھلة عند بدء القیاس أو إنھائھ وإعادة ضبط العقارب إلى الصفر. تكشف الواجھة الخلفیة من الساعة عن جمال ھذه الآلیة المتطورة ونابض التوازن المفتوح والمتذبذب، والمزین بتشطیبات تقلیدیة في صناعة الساعات مثل الحبیبات الدائریة والتصامیم المصقولة والحلزونیة.

تتوفر ساعة Air Command من التیتانیوم درجة 23 – وھي جودة استثنائیة نادراً ما تستخدم في صناعة الساعات – أو باللون الذھبي الأحمر ، وتأتي مع حزام أزرق من جلد العجل یتمیز بخیوط بیضاء. وسیتألق ھذا الإصدار الجدید، الذي یعكس رغبة بلانبان في تقدیم نماذج أنثویة عبر مجموعات ساعاتھا، على أكثر المعاصم جرأة.

شارك