مجموعة سكياباريلي الجاهزة لخريف وشتاء 2023-2024

مجموعة سكياباريلي الجاهزة لخريف وشتاء 2023-2024

تكرّم مجموعة سكيابريلي- Schiaparelli الجاهزة لخريف وشتاء 2023-2024، قيم الدار والتي ضمّت تصاميم عصريّة ابتعد المدير الإبداعي دانيال روزبيرغ من خلالها عن حدّ الإبداعات بالشعارات في زمن انتشار العلامات التجاريّة، بالإعتماد على إرث اللحظات “الشهيرة” لإلسا سكياباريلي في تلك الفترة.

ضمّت المجموعة خيارات ملفتة قمصان البوبلين البيضاء، وفساتين الكوكتيل المخمليّة القصيرة، وغيرها من الخيارات التي تمنح المرأة إطلالات مميّزة. وقد عكست الأزياء الإبداع من حيث الخياطة الحادّة، والتقنيّات المحبوكة، والزخارف الهادفة للبصر، والتفاصيل الذهبيّة. أمّا الأقمشة، فتنوّعت بين الدنيم المُمزّق، والجلد المرن، والأقمشة الذكوريّة التقليديّة، والتي تألّقت ضمن لوحة ألوان تشمل تدرّجات الأبيض الشتوي والبني الغنيّ.

ومن حيث الأكسسوارات، شملت المجموعة حقيبة Face Bag الكلاسيكيّة وأسلوب باغيت جديد – بحقيبة The Schiap – يشير إلى عطر الدار الرائد Shocking الذي صمّمته عام 1937، وتصاميم أحذية جديدة، وحلي شهدت هذا الموسم على انضمام الزنابق وأصداف المحار – على سبيل المثال لا الحصر. وفي تقاطع الطرق هذا بين الموضة والإكسسوارات، نجحت دار سكياباريلي من جديد بالمزج بين الأساليب الخالدة وما هو مثاليّ للوقت الحاضر.

شارك