مجموعة ماكياج DESERT DREAM من شانيل: إطلالة جذّابة مستوحاة من روعة الصحراء

تتميّز مجموعة ماكياج DESERT DREAM من Chanel لربيع وصيف 2020، التي استوحتها المصمّمة العالميّة للماكياج والألوان لدى الدار Lucia Pica، من رحلتها الاستكشافيّة إلى قلب الصحراء القديمة. واختارت Lucia لهذه المجموعة الألوان الهادئة التي تمنح الوجه لمسة رقيقة، الأرجوانيّ الداكن والغامض للعينين، التدرّجات الدافئة لعظام الوجنتين وأحمر الصحراء المتوهّج للشفتين.

للوجه:

تقدّم Chanel للوجه ضمن هذه المجموعة مستحضراً لإبراز الملامح، يعزّز الإشراقة بدرجاته البيج الزهريّة المستوحاة من الكثبان الرملية الشهيرة في الصحراء، إضافة إلى BAUME ESSENTIEL الذي يضفي لمسة مشرقة ومنتعشة ويمنح تأثير البشرة التي لوّنتها أشعّة الشمس. ولنتيجة مثاليّة، ضعي مستحضر إبراز الملامح على المناطق التي غالباً ما تضربها أشعّة الشمس بشكل طبيعيّ، أي أعلى عظام الوجنتين والجبهة وجسر الأنف والذقن، ثمّ وزّعي مستحضر BAUME ESSENTIEL على الجفون والشفاه لإضفاء إشراقة خفيفة.

للعينين:

بفضل درجات الألوان المستوحاة من رمال الصحراء، نحصل على تركيبات لونيّة متنوّعة للعينين، التي يزيد من جمالها حب Lucia Pica لأسلوب الطبقات والمزج. يمكن تحديد العينين باستخدام درجة البنيّ والأرجواني الورديّ من مستحضر STYLOS OMBRE ET CONTOUR. كما يمكن توزيعها ومزجها على الجفون لتشكل أساساً كريميّاً لظلال الجفون من لوحة LES 4 OMBRES. وتضفي درجات الأرجوانيّ الناعمة Elemental والدرجات الورديّة الغنيّة Warm Memories، لمسة جذّابة وهادئة إلى العينين. ويمكن إبراز التأثير القويّ لهذه الدرجات، باتباع أسلوب التطبيق بالطبقات لنتيجة أكثر كثافة. وعند إضافة لمسات من OMBRE PREMIÈRE LAQUE بأحد درجاته Rayon أو Quartz Rose، يمكن الاستمتاع بإشراقة ناعمة تنير العينين وتجعلهما يبدوان أوسع، سواء تمّ تطبيق الظلال بواسطة أطراف الأصابع أو فرشاة المزج. أمّا اللون البنيّ المائل إلى البنفسجيّ لدرجة Vastness، فسيمنح عينيك بريقاً لا مثيل له عند وضعه على كامل الجفن.

الشفاه:

تنعكس حرارة الصحراء الشديدة والمذهلة مع تركيبتين لأحمر الشفاه من مجموعة DESERT DREAM، الأوّل هو ROUGE ALLURE الكريميّ بدرجة Rouge Brûlant، وهي درجة من الورديّ المائل إلى البرتقاليّ الحيويّ، التي تزداد كثافتها كلّما أضيفت طبقة منها على الشفاه. أما أحمر الشفاه الثاني، فهو ROUGE ALLURE  VELVET EXTRÊME المطفأ اللمعيّة بدرجة Endless، وهي درجة من الخشب الورديّ الدافئ، والتي يمكن تعزيزها بلمسة من درجة Rouge Brûlant، عند وضعها على منتصف الشفاه.

الأظافر:

تأتي درجات طلاء الأظافر LE VERNIS من مجموعة DESERT DREAM بدرجات معتمة مكمّلة للمجموعة الآسرة، فتضفي عمقاً وسكوناً يتباين بشكل مثاليّ مع الحرارة والإشراقة الجذّابة لمستحضرات المجموعة الأخرى.

شارك