مجموعة ماكياج LA PETITE ROBE NOIRE من GUERLAIN ترى الحياة بالألوان

ترى مجموعة ماكياج LA PETITE ROBE NOIRE الجديدة من GUERLAINالحياة بالألوان، فتقّدم أحمر الشفاه السائل الجديد LIP COLOUR’ INK في 15 درجة لونيّة لملاءمة كافّة الأذواق ولكي تتحلّي بالجرأة والشجاعة على تحقيق كلّ شيء! وبفضل تأثير “اللا تركيبة”، يكون التطبيق سهلاً مع نتائج قابلة للتعديل، إذ يمكنك وضع طبقة واحدة للحصول على تأثير طبيعيّ، أو طبقتان إلى ثلاث طبقات للحصول على نتيجة أكثر كثافة وجاذبيّة.وتقدّم المجموعةأيضاً مستحضر ثاني للشفاه، وهو LIP & SHINE 2-IN-1 BASE AND TOP COATالإثنان في واحد، التي تستخدمه امرأة La Petite Robe Noire كقاعدة لترطيب شفاهها وكطبقة علويّة لامعة.

ولزيادة نسبة الإستمتاع، تكشف المجموعة عن مستحضرين رائجين وهما BROW DUO BROW MASCARA AND HIGHLIGHTER، ماسكارا للحواجب ومستحضر لإبراز الملامح من أجل الحصول على نتيجة طبيعيّة أو كثيفة،  ومستحضر رسم محيط العينينROLL’INK LINER لعينين جذابتين مع إطلالة هندسيّة. كما تتميّز تركيبته بكونها مقاومة للماء، حالكة السواد،وتبقى ثابتة طوال اليوم.

إضافة إلى كلّ ذلك، ومستوحاة من رحلتها إلى كاليورنيا، تثريالدار مجموعتها الحاليّة مع أربع درجات ألوان جديدة لأحمر الشفاه ولونانإضافيّان من طلاء الأظافر.

شارك