مجموعة Casadei خريف وشتاء 2024


يعبّر تشيزاري كاسادي، المدير الإبداعي للعلامة التجارية كاسادي Casadei، عن فلسفته حول الأحذية قائلاً: “جمال الأحذية هو ما يلهم أحلام النساء ويدفعهن للتألق ولفت الأنظار، وأيضًا لفرض الاحترام، سواء كان ذلك بكعب ستيليتو عالٍ أو حتى بحذاء باليه بسيط’. هذه الكلمات تعكس رؤية المجموعة الجديدة لموسم الخريف والشتاء المقبل، التي تهدف إلى جذب كل امرأة تبحث عن الأناقة والجمال.”

تشيزاري كاسادي يصمم أحذية تعكس شخصية المرأة المعاصرة؛ نساء متمكّنات وذوات أهداف واضحة في الحياة. عمله يحتفي بالمرأة وقدرتها على اختيار أنواع مختلفة من الأحذية – من الصنادل، وإلى الأحذية ذات الكعب الخلفي المفتوح، أو حتى الأحذية الطويلة – والشعور بالراحة والثقة في أي موقف.

لمجموعة شتاء 2024-2025، يركّز تشيزاري سعلى خمسة نماذج رئيسية تبرز الهوية الفريدة والأساسية للعلامة التجارية.

حذاء ستاردست Stardust عالي الساق

حذاء ستاردست Stardust عالي الساق يتألّق بشرائطه الطويلة والمتألقة التي تتمايل بانسجام مع إيقاع الخطوات، مضيفة بريقاً يليق باسمه. هذا الحذاء، الذي يجمع بين السلاسة والتناغم والقدرة على جذب الأنظار، يشكّل بشرائطه ذيلاً جذاباً من البريق، ما يجعله خياراً مثالياً لمناسبات السجادة الحمراء أو الفعاليات الفنية، أكان ذلك في الأوساط الأرستقراطية أو في أجواء الروك آند رول.

ولتشكيل هذا التأثير الضوئي الاستثنائي على الحذاء، الذي يتميز بتصميم هوت كوتور وكعب “بلايد” Bladeالرفيع، استخدمت كاسادي Casadei مئة وخمسين خيطاً من الشراشيب، كلّ منها مرصّع بالستراس. وتشكّل نقاط الكريستال المتعددة مظهراً أنثوياً جذاباً وساحراً، ما يجعل هذا الحذاء محط الأنظار في كلّ المناسبات. حيث تستحضر الشرائط البرّاقة أجواء فيلم ‘مدينة النساء’ لفيلليني Fellini وقصائد الشاعر أونجاريتي Ungaretti، وخاصة بيته الشهير M’illumino d’immenso(أغمر نفسي بنور اللامتناهي).

ويتكامل هذا الحذاء مع حقيبة ستاردست Stardust اللامعة ذات الشراشيب المضيئة، مشكلةً مجموعة أنيقة ومتناسقة تليق بأرقى المناسبات وأكثرها أناقة.

حذاء ميشيل MICHELLE ذو الكعب المسبوك

حذاء ميشيل MICHELLE ذو الكعب المسبوك من كاسادي Casadei يتميز بتصميمه النحيف والأنيق، ما يعكس الأنوثة الفخورة والواعية. وليس من قبيل المصادفة أن يحمل اسم ‘ميشيل’، فهو يجسّد روح المرأة الرومانسية والحازمةفمعاً. ويتمتّع الحذاء بنعل متوسّط الارتفاع يبلغ سنتيمتر ونصف، وكعب مسبوكبارتفاع 9 سنتيمترات، ما يجعله ملائماً للعديد من المناسبات المختلفة، ويصلح للانتعال طوال اليوم من الصباح وحتى المساء. وأما الأربطة الرفيعة التي تُثبت عند الكاحل فتُضيف تفصيلاً جذابًا آخر. حذاء ميشيل MICHELLE هو نموذج لا يُضاهى من أرشيف كاسادي Casadei، ويحظى بحب النساء لقدرته الدائمة على مواكبة العصر. وتشمل الألوان المتوفرة البيج الكلاسيكي مع الأسود، إضافة إلى اللون ليدي بج Lady Bug النبيذي الذي يمزج بين الأزرق والبنفسجي.

حذاء تشارلي CHARLIE عالي الساق

وأما حذاء تشارلي CHARLIE عالي الساق من كاسادي Casadei، فهو تحية لثقافة البانك-روك، وقد صنع بأعلى مستويات الخبرة الحرفية. وتبرز في التصميمالسلاسل مع خطافات المُثبتة في الجلد والتي تشكّل نوعاً من الأطواق الجريئة التي تمنح الحذاء مظهراً متمرّداً. تشارلي CHARLIE يقدّم الإثارة بأسلوب غير تقليدي، مع جودة حرفية عالية وجزء علوي من جلد فائق النعومة على نعل خفيف.

سوبربلايد SUPERBLADE الجديد

الحذاء الجديد ‘سوبربلايد SUPERBLADE’ من ‘كاسادي Casadei’ يُعدّاحتفالًا بالكعب الشهير بلايد Blade في إصداره المعكوس، حيث يتألق المعدن اللامع، ما يجعله إصداراً محدوداً فريداً من نوعه. ويتمّ تعزيز الكعب ‘بلايد’ تعزيزه بالستراس بألوان نابضة بالحياة تبرز جمال حافته الرفيعة. ويصل التألّق إلى ذروته مع تنوّع الألوان الرائعة مثل بلاتينيوم Platinum، أحمر الشفاه Lipstick، وإنتر ستيلار ماجنتا Inter Stellar Magenta، وكلّها ألوان استثنائية تتألّق في أمسيات خاصة.

حذاء بولر POLAR عالي الساق

أما حذاء بولر POLAR عالي الساق فهو يجسّد الراحة والدفء، معانقاً القدم بحنان. هذا الحذاء هو الرفيق المثالي سواءٌ أكان في الجبال بعد التزلّج، أو في المدينة لمواجهة برودة الشتاء، أو كاختيار جمالي بسيط. وهو كذلك مصنوع ببراعة من الفرو الصناعي من قبل حرفيين ماهرين، ويتميز بالحرفين ‘CC’ من شعار ‘C-Chain’، واللذين يمثّلان الحرفين الأولين من اسم تشيزاري كاسادي Cesare Casadei، وقد تم تثبيتهم في الفرو على خلفية شريطين بلون مينو Minou وجلد روديو Rodeo.

ويستخدم الفرو الصناعي نفسه يُستخدم في حذاء كامبيليو CAMPIGLIO، المزيّن بالستراس والمثالي للانتعال داخل وخارج المنزل، مع جوارب سميكة وملوّنة. وهذه الأحذية تتناغم مع مجموعة الحقائب المصنوعةاًمن الفرو الصناعي، بما في ذلك الحقيبة الكلاسيكية بلايد كلَتش Blade Clutch وحقيبة التسوق Tote Bag.

مجموعة كاسادي Casadei تمثل عالماً من الأحلام والمتعة، وتقدم للنساء فرصة للانغماس في لحظات ساحرة تتراوح بين البساطة والجرأة، وهي خصائص تميز أسلوب كاسادي Casadei. نعيش في أوقات صعبة ولكن لنا الحق في الحلم، هكذا يقول تشيزاري كاسادي. وهو يعتبر أن دوره في إسعاد النساء يتمثل في الأحذية التي يصممها، والتي لا تُحدد شخصية المرأة فحسب، بل ترافقها في رحلتها عبر الحياة. ويضيف: أكبر متعة بالنسبة لي تأتي من رؤية امرأة تنتعل أحد تصاميمي. فهي ترى أحذيتي في واجهة المتجر أو على الموقع الإلكتروني، تقع في حبها، تجربها وتشتريها. ووراء هذا الاختيار، هناك دائماً تلك اللحظة الساحرة، الحبّ من النظرة الأولى، والذي يجعل النساء يقلن ‘أحبها. أريدها’.”

شارك