بين الخياطة الملفتة بأسلوبها المعاصر وأعمال الرسام الرمزي غوستاف كليمت، أتت مجموعة رامي العلي Rami Al Ali للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2023 – 2024 لتمزج بتصاميمها بين الخطوط الابداعية الفاصلة بين الموضة والفن. 

بالتصاميم الفاخرة والملفتة للنظر مع جرأة الالوان والأقمشة المتنوعة، تحاكيؤ اطلالة المرأة الفاخرة بكل أسلوب أناقتها. فاستوحى هذه المجموعة من اللوحات الأكثر شهرة للفنان النمساوي الأكثر إبداعاً في عصره، بما في ذلك لوحة Bauerngarten mit Sonnenblumen الشهيرة من العام 1906 وTheKiss من العام 1907، لينسج من خلالها مجموعة خيالية مؤلّفة من 35 قطعة.

مع بداية عرض رامي العلي Rami Al Al، لفتنا تركيز هذه المجموعة على موضة التوبات الزهرية الفاتحة والملفتة بأقمشة الكريب الناعمة والمنسدلة بقماش مالس وملفت مع أكمام الكلوش البارزة بقصة عريضة لتعكس العصر الحالي في قطعة استثنائية راقية ومتنوعة، خصوصاً عند تنسيقها مع التنورة الطويلة والضيقة بأقمشة الترتر البراقة بأسلوب فاخر.

وعند الغوض في تفاصيل المجموعة، برزت في عرض رامي العلي Rami Al Al، لموسم خريف وشتاء 2023 – 2024 موضة الفساتين الطويلة المحتشمة التي تتخطى حدود الكاحل مع قصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الريش النافر من اسفل الاكمام بطريقة ملفتة. كما لفتنا موضة الفساتين الفاخرة بالتطريزات المضلعة مع طبقات الورود النافرة على كامل التصميم بأسلوب بحاكي الطبيعية الحيوية.

أمّا الزخرفات ذات الدرجات اللونية الذهبية، فتضفي على المجموعة إحساساً بالفخامة المطلقة. ويتمّ دمج الخرز المرهف، مع الشراريب الملفتة للنظر، وريش النعام الفخم، بخفّة في الإطلالات التي تتراوح قصّاتها ما بين الفساتين القصيرة والطويلة.

وقد أُعيد النظر في عرض رامي العلي Rami Al Al، لموسم خريف وشتاء 2023 – 2024 للقصات المتميّزة من خلال استخدام أسلوب عدم التناسق، وثنيات الاقمشة المنسدلة من الجهة الامامية، وتقنيات مزج الأنسجة المعقودة لإضفاء أبعاد ملفتة وأنثوية. وأتت قصة الاكتاف متنوعة وخارجة عن المألوف مع الباندات العريضة المنسدلة على اليدين لتحاكي أناقة السيدات الراقيات، فضلاً عن الطابع غير الاعتيادي الذي يجسّد البراعة الممتازة في هذه المجموعة.

هذه المجموعة الخاصة بموسم خريف وشتاء 2023 – 2024، هي تعبير مبتكر وآسر يمزج بين الأناقة المبسطة والجاذبية الراقية، تستعرض مع كل قصة الدقة الفائقة والاهتمام بكافّة التفاصيل، الأمر الذي بات سمة بارزة وأساسيّة لعلامة رامي العلي Rami Al Al.

[metaslider id=38055 cssclass=””]
شارك