تستحضر مجموعة Avenue Collection الممیزة بجمالیتھا وأناقتھا عصر Art Deco، وقد سمیت تیمناً باسم ھذه الجادة الفاخرة، متمیزة بدمجھا مبادئ التصمیم المتبعة في ھندسة صالون New York City Flagship الشھیر.

تتمیز الساعات ضمن مجموعة Avenue Collection بعلبة مستطیلة أنیقة مثبتة بزخرفة القوس الأیقونیة للدار، على نحو یحاكي مدخل الصالون الكبیر. بالنسبة للنساء، تضم عائلة Avenue ثلاثة طرازات فریدة Classic – و Avenue C و C Mini، والتي تأتي في علبة صغیرة من الذھب الأبیض أو الوردي عیار 18 قیراط، مرصعة على نحو دقیق بتصامیم رائعة من الماس. بینما یتمیز الطرازین الأكبر، Avenue Classic و Avenue C، بعلبة مصممة بدقة وعنایة لتلائم طبیعة الانحناءات على المعصم.

تستخدم أقراص المیناء في مجموعة Avenue Collection المؤطرة بالماس الرائع، كخلفیة لمصممي الدار الذین یبتكرون باستمرار الرموز والأنماط الجمالیة لإنشاء إبداعات حصریة تنضح بالتطور والسحر. كمجموعة ساعات مستوحاة من نیویورك في الثلاثینیات، تتمیز معظم ساعات Avenue بأشكال ھندسیة مثل الدوائر والأشكال البیضاویة والمثمن المستوحى من شعار الدار الأیقوني على شكل الزمرد.

تكّرم المجموعة أیضا مصدر إلھام ھاري ونستون الأبدي، الطبیعة الأم. تم تصویر زخارف نباتیة جمیلة أو تمثیلات غیر عادیة للسماء على میناء القطع الأكثر تعقیدًا. مع Avenue Classic Graffiti، تحتل الحداثة والأزیاء مركز الصدارة في المجموعة. كجزء من مجموعة مجوھرات نیویورك الرائعة، تستلھم ھذه التصامیم من العاصمة بطریقة فریدة. مثل المدینة التي لا تنام أبداً، تتألق ساعات أفینیو بتألق لا یضاھى. یلتقي الذھب الفخم مع الأحجار الكریمة في العدید من ساعات المجموعة ، بینما یتألق البعض الآخر مع موانئ من الصدف.

رمز توقیع الدار ، توفر ھذه المادة الرائعة انعكاسات متلألئة دقیقة. كتصمیم أیقوني ممیز ومبدع ، تحمل Avenue رمز الدار الممیز – شعار ذھبي على شكل الزمرد أو حجر بقطع الزمرد یقف عند الساعة 12.

تتوفر بوظائف الساعات والدقائق الكلاسیكیة ، كما تتمیز ھذه الساعات بتعقیدات أكثر رومانسیة وأنثویة في تصمیم أطوار القمر، وھي تعقیدات شاعریة وأنثویة. ولإضفاء دینامیكیة ثابتة على المیناء ، یتم استكمال بعض المودیلات بعداد الثواني الصغیر الدینامیكي الساحر العملي للغایة ، توفر التعقیدات العملیة مثل التوقیت المزدوج في ساعات Avenue C Dual Time، حلاً مثالیاً لجھاز ضبط الوقت الحالي، مع استخدام وظائف المنطقة الزمنیة الثانیة.

مثالیة للإرتداء الیومي ولضمان صیانة خالیة من الھموم ، فإن معظم القطع في المجموعة مدعومة بحركات كوارتز سویسریة متطورة. لعشاق المیكانیكا، تم تجھیز Avenue Classic Automatic و Avenue Dual Time للرجال بحركات سویسریة أوتوماتیكیة فائقةالجودة. ُصممت الحركات لتثیر الإعجاب ، وھي تعرض زخارف راقیة ویمكن الاستمتاع بھا من خلال ظھر العلبة المصنوع من الكریستال الزفیري.

تتوفر مجموعة كبیرة من الأحزمة والأساور بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الموانئ والوضائف. من الأحزمة الأنیقة المصنوعة من الساتان أو جلد التمساح بتشطیبات مختلفة – لؤلؤیة أو غیر لامعة أو لامعة – تتطابق مع مخطط ألوان المیناء ، إلى الأساور الرشیقة المصنوعة من الذھب بالكامل والأساور المرصعة بالماس والمجوھرات الرفیعة ، الخیارات كثیرة.

شارك