مجوهرات تجمع بين الأناقة والفخامة من Adler

تطالعنا Adler دائماً بمجوهرات فائقة الأناقة والروعة، وينعكس ذلك من خلال تصاميمها والأحجار اللّافتة المرصّة بها، وهي تقدّم هذه المرة 4 مجموعات لكلّ امرأة تبحث عن التميز. المجموعة الأولى هي Fan’tasia المستوحاة من إبداع حرفيّي صناعة المجوهرات من العصر الرومانيّ، وهي تضم قطع مجوهرات على شكل مروحة من الذهب الأبيض، وتترصّع كلّ منها بأحجار الماسّ والياقوت.

تأخذنا Adler في رحلة إلى عالم الأساطير الرومانية، مع مجموعة Pavo، وهو اسم واحدة من ألمع النجوم في في النظام الشمسيّ. وتضمّ هذه المجموعة التي تمزج بين مصدريّ وحي، أقراطًا من التيتانيوم مرصّعة إمّا بالماسّ فحسب، وإمّا بالماسّ والياقوت الأزرق، وإمّا بالماسّ والياقوت البنفسجيّ.

استوحت Adler مجموعة Sail من المنظر الرائع لالتفاف أمواج البحر، ومن تحرّك القارب على مياه البحار، والفستان الذي يتلاعب به النسيم الناعم، فكانت النتيجة أقراطاً مفعمة بالروعة والأناقة، وهي مصنوعة من التيتانيوم والذهب الأبيض، وتتألّق بالماسّ البنيّ أو بمزيج من الماسّ والياقوت الأزرق أو البنفسجيّ أو الزهريّ.

تذكّر مجموعة Tangram باللحظات الأولى للطفولة، بما في ذلك الكلمة الأولى والخطوة الأولى والابتسامة الأولى، وهي ذكريات قيّمة يعشق الأهل الاحتفال بها. هذه وغيرها من ذكريات الطفولة مثل الألعاب والأشكال، شكّلت مصدر وحي لتبتكر Adler مجموعة Tangram، وهو اسم أحجية صينيّة تتألّف من سبعة أشكال تشكّل مختلف الحيوانات عند تركيبها. في هذا الإطار، تتحوّل مجموعة Tangram إلى أشكال رائعة من الأساور والعقود وغيرها، مثل القلب والسلحفاة والسفينة الصغيرة والنجمة والسمكة والصاروخ.

شارك