مجوهرات فاخرة من Adler لإطلالة مميّزة

تقدّم Adler أقراطاً رائعة ضمن مجموعة Alizé التي تذكّرنا بالرياح العابرة والنسائم الناعمة في المناطق الاستوائيّة، وتأخذنا برحلات لا تنتسى حول العالم. وتضمّ هذه المجموعة ثلاثة إصدارات، الأوّل مصنوع من الذهب الورديّ ومرصّع بـ 144 ماسّة، والثاني من الذهب الأبيض ومرصّع بـ 584 حجراً من الياقوت الورديّ و304 ماسّات، والثالث من الذهب الأبيض ومرصّع بـ 584 حجراً من الياقوت الأزرق و304 ماسّات.

استوحت Adler مجموعة Ballerina من الطيّات الهندسيّة في التنانير القصيرة، فصنعت كلّ قطعة بإتقان تام وحرفيّة دقيقة. ويتجسّد ذلك من خلال الماسّات بقصّة الإجاصة، والتي تتدرّج من الأصغر إلى الأكبر على كلّ قطعة، وتترافق في بعض الأحيان مع أحجار الياقوت الأزرق.

تتحدّى Adler في مجموعةBamboo  معايير التوازن، وتعكس ذلك من خلال مجوهرات على شكل دوائر مستوحاة من قصب البامبو ويتوسّط كلّ منها خطّ من أحجار الماسّ يجسّد أوراق هذه النبتة. وتضمّ المجموعة قلادة وأقراطاً وخاتماً تذكّرنا بالحدائق اليابانيّة التي تكثر فيها نباتات البامبو وأشجار القيقب.

تعدّ المياه من العناصر التي لا غنى عنها لاستمرار الحياة، وقد استوحت Adler من تدفّقها وقوّتها مجموعة Mizu الفاخرة التي تمزج بين صوت المياه أثناء الاستحمام ورسمة موجة كبيرة في البحر للرسام Hokusai. وصنعت هذه المجموعة من الذهب الأبيض، وهي تضمّ عقداً وأقراطاً تملؤها الأحجار الماسيّة المتألّقة.

يرمز اسم Scarlett إلى القوّة والحسيّة، وقد اختارته Adler ليكون اسماً لمجموعتها التي تهديها إلى المرأة التي تعشق بقوّة وجموح وإصرار وتحدّد مصيرها بثقة وتترك أثراً لها أينما حلّت. في هذه المجموعة، عقداً مكلّلاً بالماسّ والياقوت الأحمر، وهو متوافر بإصدارين، الأوّل تتوسّطه ماسّة كبيرة والثاني يتوسّطه حجر ياقوت أحمر كبير. أمّا الخاتم، فهو يتميّز بفخامة تصميمه ويترصّع بأكمله بالماسّ.

من الحدائق الهادئة التي تحتضن أجمل النوافير والنباتات، استوحت Adler مجموعة Tivoli التي تضفي الروعة على من ترتديها وتزيد من جاذبيّة إطلالتها. ففي هذه المجموعة، خواتم وأقراط يتوافر كلّ منها بثلاثة إصدارات لتجد المرأة ما يتناسب مع شخصيّتها وذوقها. الإصدار الأوّل هو من الذهب الأبيض ومرصّع بالماسّ وبأحجار التوباز والتنزانيت، في حين يتألّق الثاني بأحجار زرقاء من التورمالين والـ Beryl. أمّا الإصدار الثالث، فقطعه مصنوعة من الذهب الورديّ وتكتسي بأحجار فاخرة من التورمالين الزهريّ، الـ Morganite، الـ Spessartine، الإسبنيل والماسّ.

شارك