مجوهرات من Adler تمزج بين الفخامة والأناقة

تطالعنا Adler دائماً بمجوهرات مذهلة تجسّد الفخامة، إذ تقدّمها بتصاميم استثنائيّة وترصّعها بأثمن الأحجار الثمينة. وهذه المرّة، تخصّ المرأة بخيارات رائعة من العقود والأقراط والخواتم التي تضفي الأنوثة والرقيّ والأناقة على إطلالتها.

  1. استوحت Adler مجموعة Kalambo المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصّعة بالألماس، من نهر Kalambo الذي يمرّ بين Tanzania وZambia، وهي تضمّ عقداً يتوسّطه حجر من التنزانيت عيار 33,14 قيراط بقصّة بيضاويّة. ويترافق هذا العقد مع أقراط  يتدلّى من كلّ منها حجر من التنزانيت عيار 33,17 قيراط بقصّة بيضاويّة.

2- تعكس Adler من خلال مجموعة Levitate روعة الياقوت، إذ يتداخل مع الألماس في كلّ قطعة، فنراه إمّا باللون الأزرق وإما باللون الأحمر ضمن تصاميم مفعمة بالأناقة والروعة.

3- تتميّز مجموعة Twirly بتصميمها الجذّاب، إذ تتوسّط كلّ قلادة وخاتم فيها دائرة يتوسّطها حجر ملوّن فاخر، نصفه مزيّن بتموّجات مرصّعة بالألماس. وتقدّم Adler هذا الحجر بأنواع عدّة، لتتيح للمرأة اختيار ما يتناسب مع شخصيّتها وذوقها.

4- تقدّم Adler عقد Tandem لكلّ امرأة تتطلّع نحو الأناقة والفخامة، فهو يشكّل مزيجاً مذهلًا بين روعة الألماس وفخامة الزمرّد الأخضر.

شارك