مطعم بشرى في فندق جروفينور هاوس دبي يقدم تجارب استثنائية للإفطار والسحور

يقدم مطعم “بشرى” في فندق جروفينور هاوس دبي، تجربة إفطار وسحور مميزة في شهر رمضان، تضم تشكيلة مختارة من المأكولات العربية ومأكولات منطقة شمال أفريقيا اللذيذة. ويتميز مطعم “بشرى” بإطلالات خلابة على منطقة مرسى دبي وأجواء داخلية وخارجية مميزة، وهو المكان المثالي لتناول الطعام بصحبة العائلة والأصدقاء في شهر رمضان. 

الإفطار في مطعم بشرى:

يمكن للضيوف التوجه إلى مطعم بشرى مع غروب الشمس للاستمتاع بقائمة إفطار مصممة خصيصاً لشهر رمضان. تبدأ التجربة بتشكيلة مختارة من العصائر والمشروبات الرمضانية المنعشة واللبن، بالإضافة إلى الفواكه المجففة والتمور. وتقدم بشرى وجبة إفطار رائعة تشمل مجموعة متنوعة من المقبلات الباردة مثل سلطة الفتوش والحمص البيروتي والزعلوك المغربي والمزة الساخنة مثل الفطائر التركية ونقانق لحم البقر، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية الشهية بما في ذلك المشاوي المشكلة وأوزي لحم الضأن. ويقدم بشرى تشكيلة من الحلويات العربية والتركية التقليدية والفواكه الطازجة والحلويات العالمية والكعك والمعجنات. 

المكان: مطعم بشرى في فندق جروفينور هاوس دبي 

التاريخ: يومياً 

مواعيد رمضان: من غروب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً 

الأسعار: 280 درهماً للفرد مع تشكيلة من المشروبات الرمضانية 

السحور في مطعم بشرى:

يقدم مطعم بشرى تجربة سحور تشمل مجموعة متنوعة من أطباق منطقة الشرق الأوسط التقليدية. ويمكن للضيوف الاختيار من قائمة طعام انتقائية أو اختيار طبقين مزّة باردة وطبقين مزّة ساخنة وطبق حلويات مقابل 200 درهم للفرد. وتشمل الأطباق الحمص الناعم بالطحينة والتزاتزيكي وفلافل البندق ونقانق لحم البقر، حيث يمكن للضيوف التلذذ بها في أجواء داخلية وخارجية معاصرة مع إطلالات خلابة على مرسى دبي. ويمكن للضيوف أيضاً اختيار طبق الأرز باللبن أو البقلاوة بالفستق والكنافة. ويشكل السحور في مطعم بشرى تجربة مميزة بصحبة أفراد العائلة أو الأصدقاء لقضاء أمسية رائعة طوال شهر رمضان المبارك.

المكان: مطعم بشرى في فندق جروفينور هاوس دبي 

التاريخ: يومياً 

مواعيد رمضان: يقدم السحور حتى الساعة 12 منتصف الليل 

الأسعار: 200 درهم للفرد

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال على رقم الهاتف +971 4 317 6556 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.bushra-dubai.com.

شارك