مطعم “ستريت سو” في دبي يكشف عن برانش “ستريت سو لاند” في ون زعبيل

منذ افتتاحه، حقق مطعم “ستريت سو” في دبي نجاحاً هائلاً بفضل مفهومه الجريء والفريد من نوعه في تقديم الطعام، والذي ابتكره الشيف الحائز أربع مرات على نجوم ميشلان دابيز مونيوز. واليوم، يقدم المطعم لزواره تجربة برانش ستقلب كل موازين النكهات في دبي. في 22 يونيو، سيُطلق المطعم برانش “ستريت سو لاند” المرتقب في منتجع ون زعبيل، وسيكون الضيوف على موعدٍ مع مغامرةٍ لا تنسى تجمع بين الأطباق المبتكرة والتسلية والأجواء المفعمة بالحيوية.


كل تفصيلةٍ من تفاصيل برانش “ستريت سو لاند” محضرة بهدف إبهار الضيوف وإسعادهم. فلقد ابتكر الشيف دابيز مونيوز، الشهير بأسلوبه الجريء وحتى المتمرد في الطهي، أطباق خاصة مثالية للمشاركة مستوحاة من مأكولات الشارع المحبوبة، من إسبانيا والشرق الأقصى. يشهد كل طبقٍ على إبداع الشيف دابيز اللا محدود، ويقدم نكهات تتحدى التوقعات وتوقظ كل الحواس. ومن بين الخيارات البارزة طبق الباييلا العملاق، الذي يتم تقديمه بأسلوبٍ مسرحي مسلٍّ، مصحوباً بنغمات أغنية المغنية الشهيرة روزاليا، كل ذلك بهدف تقديم تجربةٍ غامرة وممتعة للضيوف. تضم قائمة الطعام أيضاً أطباق مميزة مثل كروكيتاس لحم الواغيو وتيراديتو سمك الهاماتشي الحلو والحامض وطبق تاكو دي بولبو وزلابية بيكينيس الشهيرة، وبرغر ساام بالجبنة وطبق بوغافانتي مع سلطعون البحر الكبير والكافيار وغيرها الكثير. أما عشاق المذاق الحلو فهم على موعدٍ مع ابتكارات لا مثيل لها مثل التشوروز مع الشوكولاتة والكوكوروتشوز وكيك الفلويدو، وهي عبارة عن كعكة لافا بشوكولاتة بيضاء مخبوزة مع بياض البيض ومقدمة مع بوظة “توم كاي” ومقرمشات جوز الهند. كما سيتذوق الضيوف خيارات النبيذ الأحمر الخاصة بمطعم “ستريت سو” ومشروب السانجريا الإسباني المحبوب والمثالي للمشاركة ضمن الأجواء الاحتفالية.
مما لا شك فيه أن برانش “ستريت سو لاند” سيصبح واحدةً من التجارب التي لا تفوّت في المدينة مع أجوائه الحيوية الجريئة وفريق العمل البشوش وشخصيات غير متوقعة ستفاجئ الضيوف بالانضمام إليهم. لا تفوتوا فرصة اختبار هذه المغامرة المميزة التي ستغير كل توقعاتكم لتجربة البرانش وتعدكم بقضاء أوقاتٍ لا تنسى وتذوق نكهات استثنائية.

التاريخ: كل يوم سبت

الوقت: 1 ظهراً – 4 عصراً

السعر: برانش مع المشروبات الكحولية والشمبانيا: 777 درهماً إماراتياً | برانش مع المشروبات الكحولية: 565 درهماً إماراتياً | برانش بدون مشروبات كحولية: 444 درهماً إماراتياً

شارك

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here