مطعم “ستر إيت كلتشر” يوفر وجهة جديدة ومميزة لتناول المأكولات العالمية في دبي

وصل الشيف العالمي إيمانويل دي توليو إلى مدينة دبي جالباً معه خبراته المتنوعة التي اكتسبها حول أنحاء العالم في مجال إعداد المأكولات اللذيذة في مطاعم الشارع، وجمع مئات الوصفات الشهية خلال رحلاته العالمية مع التركيز بشكل خاص على الأطباق المشهورة عالمياً تجهيزاً لإطلاق مطعم “ستر إيت كلتشر” (Str.Eat Culture) في فندق هيلتون الجداف الجديد في قرية الثقافة بمدينة دبي.

وتشمل قائمة المأكولات المفضلة في مطاعم الشارع وجبات الهوت دوغ من فيتنام، ومأكولات لا بيدا الإيطالية المحشوة بالمكونات الشهية، وأطباق السمك والبطاطا التي يمكن العثور عليها في شوارع لندن منذ بدايات القرن العشرين.

وسيعمل الشيف دي توليو على إعداد أطباق الدجاج المقلي الجنوبي في المطعم كل ليلة جمعة باستخدام مزيج سري من النكهات التي طورها خلال رحلته حول دول العالم.

وقال إيمانويل دي توليو: “أمضيت خلال مسيرتي المهنية التي تمتد لنحو 17 عاماً، الكثير من الوقت في مختلف المطاعم والمطابخ في جميع أنحاء العالم، ونجحت خلالها بالحصول على بعض الوصفات الفريدة والمذهلة التي أحضرتها الآن إلى دبي”.

وأضاف قائلاً: “كما سافرت في رحلة بحرية امتدت لعدة سنوات تعلمت خلالها الكثير وكنت مركزاً فيها على مختلف أصناف الطعام، وهذا ما أتاح لي فرصة الذهاب إلى العديد من الأماكن الجديدة التي لا نذهب إليها عادةً للحصول على الإلهام”.

وأكد الشيف دي توليو أنه التقى الكثير من الناس خلال سفره وهذا ما ساعده على ابتكار قائمته المفضلة من المأكولات التي أعدها خصيصاً لمحبي تناول الأطباق الشهية الشعبية من حول العالم.

وأكمل حديثه بالقول: “ترتكز هذه التجربة على الاستمتاع بالأمر والحصول على خبرة جديدة حول إعداد مجموعة كبيرة من المأكولات والنكهات مع أصدقائك وعائلتك”.

ويشكل مطعم “ستر إيت كلتشر” (Str.Eat Culture) إضافة جديدة لخيارات تناول الطعام الشهي في منطقة الجداف، والتي تعتبر موقعاً بحرياً تاريخياً يقع بجانب خور دبي.

وقد أصبح هذا المطعم بالفعل وجهة مفضلة في هذه المنطقة الجديدة، ويفتح المطعم أبوابه لتناول العشاء طوال أيام الأسبوع من الساعة 6 مساءً وحتى وقت متأخر من الليل.

شارك