مطعم Vaga يُطلق عروضًا رائعة للاحتفال بسهرة رأس السنة

استقبلوا السنة الجديدة مع سهرة مميّزة في مطعم «ڤاغا» VAGA ليلة رأس السنة، تصطحب الضيوف إلى عالم من الروائع. وبفضل موقعه المميّز على جزيرة «بلوواترز» وتحت عين دبي، يتسنّى للضيوف الاستمتاع بمشهد الألعاب النارية المبهرة التي ستضيء سماء دبي عند منتصف الليل!

ستشمل احتفالات رأس السنة في «ڤاغا» ما لذّ وطاب من النكهات العربية والأرمنية التي تدغدغ الحواس، من وحي التقاليد التاريخية العريقة في الثقافتَين.

استمتعوا بالقائمة المحدّدة ليلة رأس سنة في مطعم «ڤاغا» برفقة العائلة والأصدقاء بين الساعة 9:00 ليلًا ومنتصف الليل. يبدأ العشاء مع تشكيلة من المقبّلات اللذيذة من إعداد الشيف التنفيذي الموهوب سفيان الغبيط، وتشمل طبق إمام باييلدي مع الشمندر بالكمأة السوداء، وسلطة جبنة الماعز الشهيّة، وكارباتشيو الكركند، وأضلاع الكبّة. يُمكن لكل ضيف اختيار طبقه الرئيسي المفضّل، بين طبق المشاوي المشكّلة أو المانتي أو اليقطين المشوي. والختام مسك مع حلويات «ڤاغا» اللذيذة وتشمل الفواكه المشكّلة وحلوى الكركديه. أمّا بعد منتصف الليل، فيُمكن للضيوف اختيار المأكولات من القائمة الاختيارية.

تشمل باقات القائمة المحدّدة:

– الترّاس الخارجي: 1800 درهم إماراتي للشخص الواحد

– القاعة الداخلية في الطابق الأول: 1500 درهم إماراتي للشخص الواحد

– الترّاس الداخلي في الطابق الأول: 1300 درهم إماراتي للشخص الواحد

– الطابق الأرضي (في القاعة الداخلية أو على الترّاس): 1000 درهم إماراتي للشخص الواحد

لا تحلو السهرة من دون قائمة كوكتيلات «ڤاغا» الرائعة، وتشمل مشروبات «ڤاغا» الكلاسيكية المحبوبة مثل Mountain Breeze المحضّر من الأبيرول والليموناضة بنكهة الورد والبروسيكو وحمض السيتريك ونقطة من شراب الراوند، إلى جانب كوكتيلات أخرى، ومشروبات العنب والجعة والرَم والبراندي. استقبلوا سنة 2023 مع المشروبات الفوّارة الفاخرة مثل Ace of Spades أو Armand de Brignac أو Brut Gold.

وطبعًا لا تكتمل سهرة رأس السنة من دون الموسيقى، لذا يُسرّ مطعم «ڤاغا» الإعلان بأنّ الدي جاي Socko x TEEL سيحيي السهرة مع الموسيقى الإلكترونية المعاصرة. فانضمّوا إلينا في سهرة من العُمر وارقصوا حتى طلوع الفجر لنستقبل معًا السنة الجديدة وسط أروع الأجواء!

الموقع: جزيرة «بلوواترز»، دبي

لمتابعة المجموعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي: لينكد إن وفيسبوك وإنستجرام: @OYHospitality

للحجز:

Reservations@vagadubai.com

أو الاتصال على الرقم 056-8000-990

الموقع الإلكتروني: www.vagadubai.com

إنستجرام وفيسبوك: @Vagadubai

شارك