معرض الأزياء المرموق”برعاية زهراء” يعود إلى دبي في موسمه الثاني

يعود معرض الأزياء متعدد العلامات التجارية، “برعاية زهراء” إلى دبي في موسمه الثاني، في احتفالية بالتنوع والابتكار والأناقة الراقية. وينطلق الحدث الحصري في جناح بنادي الإمارات للجولف، في 8  مارس، مع تجربة لا تُنسى لعشاق الموضة.

ويعتبر الحدث المرتقب معرضاً استثنائياً يشارك فيه عدد من أبرز العلامات التجارية والمصممين المرموقين من أنحاء العالم، الذين سيجتمعون تحت سقف واحد في فعالية بارزة من إعداد زهراء سيف الله، صاحبة الرؤية   لهذا   المعرض وهي سيدة بريطانية من أصول باكستانية تنشط في عالم الموضة في دبي.

وقالت زهراء: “يمثل معرض الأزياء ملتقىً فريداً يجمع بين الأزياء التي تشتهر بها جنوب آسيا والاتجاهات العالمية، ما يوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها لعشاق الموضة في دبي. قمنا في هذا الموسم بزيادة عدد المصممين العالميين المشاركين، لإلقاء الضوء على المهارات الحرفية والفنية في عالم التصميم والموضة”.

ويتميز معرض هذا الموسم بمشاركة العديد من المصممين المشهورين من جنوب آسيا للجمهور في الإمارات. وتشمل أبرز الفعاليات في الحدث، طرح تشكيلة جايانتي ريدي لأحدث فساتين الزفاف الفاخرة، وظهور سيدهارث بانسال لأول مرة في دبي مع أحدث تشكيلة من فساتين الحفلات “هايمن أف جوي”، كما يعرض مصمم أزياء الزفاف بونتو كاظمي، الذي يعرض لأول مرة في المنطقة، مجموعة فساتين زفاف خصيصًا وحصرياً في فعالية “برعاية زهراء”. فيما يقدم شانتانو ونيخيل، المتخصصان في الأزياء الهندية، مزيجهما المميز من الأزياء العريقة بلمسة عصرية، التي تعكس التراث الهندي الغني مع خطوط عصرية أنيقة. 

ويشهد المعرض أيضاً مشاركة علامات شهيرة في عالم الأزياء من لبنان، بما فها حقائب أس أو إيه، المصنّعة من نفس الجلد الذي تستخدمه علامة هيرمس، وإف إكس إكس إكس المعروفة بمنسوجاتها البراقة والنقوش المميزة، والمصممتان المشهورتان ندى كوسا ونور أزهري، اللتان ستكشفان النقاب عن مجموعات حصرية لأول مرة، من المتوقع أن تحظى بإقبال واسع لدى المتسوقين المميزين في المنطقة.

وستعرض شركة زورهيم، المشهورة بالتصاميم الرائعة في بنجلاديش، أرقى البدلات المصممة بتقنيات إيطالية مخصصة وأقمشة الصوف عالية الجودة من مصانع راقية مثل زيجنا، سيروتي، بياسنزا، هولاند آند شيري، وغيرها. 

فيما تقدم إليشا وادواني، المعروفة بإبداعاتها الرائعة المزخرفة بالخرز اليدوي، تشكيلة مبتكرة تضم مزيجاً من الأزياء الفاخر. ويعرض “ذا هاوس أف إكزوتيك” التي تحتفي بتنوع وتفرد كل امرأة، مجموعة مذهلة وعصرية من الفساتين. 

كما تعرض أماري، العلامة التجارية النباتية المبتكرة التي تأسست عام 2021، تصاميم مستدامة وأنيقة مصنّعة من مواد نباتية مثل قشور التفاح والصبار. وتعزز علامة أماري مكانتها الرائدة في صدارة مشهد الموضة المستدامة، وقيادة التغيير الإيجابي في كوكب الأرض.

وسيحظى ضيوف المعرض بتجربة رفاهية لا مثيل لها بما في ذلك من جلسات التدليك والمانيكير والباديكير وعلاجات الشعر التي تزيد من جاذبية الحدث.

يقام معرض أزياء ” برعاية زهراء” يوم الجمعة 8 مارس 2024 في جناح في نادي الإمارات للجولف. وتتاح فرصة المعاينة المسبقة لكبار الشخصيات بدءاً من الساعة 10 صباحاً وحتى 11 صباحاً، ويستقبل الجمهور من الساعة 11 صباحاً حتى 7 مساءً.

شارك