معرض Bride Dubai 2019… كلّ ما تحتاجه العروس لتنظيم أروع حفل زفاف!

في معرض العروس، سنساعدك على تنظيم حفل زفافك. يتولّى المصمّمون المحليون لدينا إعداد كعكة الزفاف المثالية لك! اطّلعي خلال معروض العروس #BrideShowDubai2019 على المهارة والدقة التي تتميّز بها أبرز المواهب! احجزي تذاكرك على http://bit.ly/2HitW5C وانضمّي إلينا من 6 إلى 9 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي.

احجزي تذاكر لك ولصديقاتك في عطلة نهاية الأسبوع في معرض العروس واكتشفي فخامة لا حدود لها. هل بوسعك مقاومة أبرز الصيحات في عالم الأعراس وأروع الأزياء المعروضة بأسعار مدروسة والمجوهرات المتلألئة فضلاً عن أحدث العلاجات في مجال الصحة والتجميل؟

احجزي تذاكر لك ولصديقاتك على https://bit.ly/2FhcDTy وتوجّهي إلى مركز دبي التجاري العالمي من 6 إلى 9 فبراير!

هل تعشقين الأزياء العربية؟ يقدّم لك معرض العروس ما يرضي ذوقك! فسوف تجدين كلّ ما تتمنين من عبايات رائعة، وفساتين سهرة راقية، وقفاطين ساحرة وتصاميم حنّاء مذهلة. يمكنك الاطلاع على برنامجنا على هذا الرابط.
https://bit.ly/2CVXZQf

احصلي على أروع الإبداعات من مصمّمين بارزين في الخليج العربي! احجزي تذاكرك الآن في معرض العروس وانضمّي إلينا من 6 إلى 9 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي.

احظي بقسط من الراحة والدلال في لاونج تيبس أند توز حيث تنتظرك معاملة مميزة تليق بملكة! وفي هذه الأثناء احصلي على تسريحة مميزة لشعرك ومكياج ساحر على يد أخصائيين محترفين. اكتشفي ما نخبّئه لك من مفاجآت عبر حجز تذاكرك على https://bit.ly/2AyhPzm.

معرض العروس هو أهمّ ما تنشده أيّ سيّدة! احصلي على عروض حصرية يومياً من أشهر علامات التجميل، إضافة إلى استشارات مجانية من الخبراء في المجال الطبي! إنّها مناسبة لا يمكنك تفويتها! احجزي تذاكرك على https://bit.ly/2AyhPzm ولا يفوتك المعرض من 6 إلى 9 فبراير!

شارك