تصمّم العلامة الإيطاليّة DFN مجموعات فاخرة من المفروشات الخارجيّة وتنفّذها وتوزّعها لتلاقي المساحات ببصمة جديدة تضيف إليها التميّز والجمال، فهي لم تعدّ مجرّد اتّجاه، بل أصبحت من المقاعد إلى أكثر الأكسسوارات تطوّراً، وحتّى المطابخ، ضرورة لكلّ مكان. تمكّنت هذه العلامة من التوصّل إلى هذا المستوى العالي من الجودة، بفضل بحثها المكثّف الذي أجرته على مدار العقد الماضي في مجالات الموادّ والتشطيبات والتصاميم.

تأسّست DFN في عام 2013 على أيدي روّاد أعمال يتمتّعون بخبرة متقدّمة في قطاعيّ المفروشات والبناء، وهي من بين أهمّ الشركات التي حقّقت تغييراً كبيراً وسريعاً. لقد  

راقبت التطوّر الحاصل في عالم الأثاث الخارجيّ وركّزت عليه وطوّرت فلسفتها العالميّة الخاصّة التي جعلتها معياراً أساسيّاً في مجال المفروشات الفاخرة.

تكشف DFN عن عالمها الخاص من خلال علامات تجاريّة مختلفة، وهي: Samuele Mazza ،Dolcefarniente، وLa casa dei Limoni، والتي تجمعها الدقّة والحرفيّة في التفاصيل والحلول المقاومة لكلّ الظروف الجويّة. تؤمّن DFN تجربة الطهي في الهواء الطلق، مستدعية كلّ وسائل الراحة الداخليّة، وتستحضر إلى حدائقها الشتويّة عجائب حدائق مطلع القرن، فرؤيتها للحياة الخارجيّة، التي اقترحتها تحرص على تجسيد فكرة الاسترخاء الشامل، بناء على المفاهيم الثابتة للجمال والراحة.

Twilight «Sublime collection – Dolcefarniente outdoor»

Brunelleschi Bioclimatic Pergola «La Casa dei Limoni»

Canopo «Samuele Mazza Outdoor Collection»

Aldebaran Swing Chair «Samuele Mazza Outdoor Collection»

Canopo floatings «Samuele Mazza Outdoor Collection»

Island Kitchen «Samuele Mazza Outdoor Collection»

شارك