ملابس وأكسسوارات ضرورية في خزانتكِ خلال شهر رمضان

خلال شهر رمضان، من المهم أن تحافظي على إطلالة محتشمة ومواكبة للموضة في الوقت نفسه، ولذا عليكِ أن تحرصي على وجود قطع سترتدينها حتمًا خلال هذا الشهر الفضيل، وفي مختلف الأوقات. والرائع في الأمر، أن حلوله هذا العام يصادف في فصل الربيع، ما يعني أنّكِ أمام صيحات رائعة من الألوان والنقشات والتفاصيل اللافتة. وفي هذا الموضوع، سنقدم لك قائمة بالملابس والأكسسوارات الضرورية خلال شهر رمضان لتحرصي على وجودها في خزانتكِ.

العباية

لا غنى عن العباية خلال شهر رمضان، وهي تتوافر بتصاميم رائعة تلبّي مختلفة الأذواق، وتمنحكِ إطلالة مريحة في الوقت نفسه. ويمكنكِ تنسيق العباية مع أجمل تصاميم القمصان والسروايل.

القفطان

القفطان هو خيار مثاليّ لشهر رمضان هذا العام، فالمصمّمون يقدّمونها لكِ بقصّات رائعة من أقمشة تمنحكِ الراحة والبرودة والأنوثة أيضًا.

الفساتين الطويلة

الفساتين الطويلة تتوافر هذا الربيع بتصاميم في غاية الأنوثة والروعة، فمنها تلك المزيّنة برسومات من وحي الطبيعة، أو الأشكال الهندسية، وتكشف أيضًا عن صيحات رائعة، مثل الكشاكش والأكتاف العريضة والأألأكمام الواسعة.

التوربان

يشكّل التوربان أحد أجمل صيحات الموضة الرائجة هذا العام، وهو يرافق إطلالات الكثير من الفاشينيستا، فاختاريه بما يعكس ذوقكِ وبمات يتناسب مع ملابسكِ خلال شهر رمضان.

الوشاح

اختاري الوشاح بأجمل تصاميمه ليرافق إطلالاتكِ الرمضانية هذا العام، وخصوصًا تلك التي تأتي بتدرّجات حيويّة وبنقشات لافتة.

التنانير

التنورة بقصّة الميدي أو الطوية هي خيار المرأة المحتشمة التي تبحث عن إطلالة أنيقة وأنثوية، وهي أيضًا مواكبة للموضة، فاحرصي على وجودها بمختلف التصاميم في خزانتكِ خلال شهر رمضان.

شارك