من هاري وينستون… مجوهرات أنيقة تعكس الحب والأنوثة

مع كلّ قطعة تقدّمها Harry Winston، نغوص في عالم مليء بالرقيّ والفخامة اللتان تكلّلان إطلالات السيّدات بلمسات استثنائيّة في مختلف الأوقات. فهذه الدار العريقة تشتهر بعشقها للأحجار الكريمة الثمينة والنادرة، ومن بينها الماس الفاخر، ما يجعلها تبتكر مجوهرات رائعة، مشغولة بأعلى درجات الإبداع والحرفيّة.

1- كثير من الأناقة والأنوثة في خاتم الخطوبة HW LOGO الذي يجسّد رابط الحبّ القويّ بين الرجل والمرأة. إنّه مصنوع من البلاتينوم، وتتوسّطه ماسة دائريّة يحيط بها إمّا حرف H أو W المرصّعان بالماس.

2- من الأزهار الجميلة المتفتّحة في الحدائق، استوحت Harry Winston مجموعة FORGET-ME-NOT، ومن بينها هذه الأقراط التي تجتمع فيها أحجار الياقوت الزهريّة مع الماس بأسلوب أنثويّ ناعم، لتشكّل تصميماً يضفي التميّز على المرأة.

3- تجتمع الماسات الإجاصيّة الشكل مع الدائريّة، لتشكّل أقراطاً من مجموعة GARLAND HEART تتّخذ شكل القلب، ما يجعلها هديّة مثاليّة للتعبير عن الحبّ.

4- يستلقي حجر ياقوتيّ زهريّ بتقطيع الإجاصة، وسط كلٍّ من الدوائر الأربع المستوحاة من الزهرة والمرصّعة بالماس ذي التقطيع الدائريّ. هو إحدى أقراط مجموعة LOOP COLOR COLLECTION المميّزة بتصميمها الكلاسيكيّ الأنيق الذي يتماشى مع الإطلالات النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء.

5- عشق Harry Winston للأحجار الكريمة دفعها لتبتكر خاتماً مميزاً من ضمن مجموعة WINSTON CANDY COLLECTION. فقد مزجت فيه بين أحجار الياقوت والفيروز والتورمالين والماس الإجاصيّ الشكل لتجعله يتّسم بفخامة استثنائيّة.

6- تتميّز قلادة WINSTON CLUSTER بتصميم يناسب كلّ الأذواق ويتماشى مع مختلف الإطلالات، وهي تجمع بين الياقوت الأحمر الإجاصيّ الشكل والماس المتألّق.

شارك