مع اقتراب موسم الأعياد، تحتفي ديور بسحر عيد الميلاد من خلال تشكيلة من القطع الاستثنائية. فكشف النقاب عن القطع التي لا غنى عنها من ابتكار ماريا غراتسيا كيوري في ديكور ساحر.

إنها قصيدة تتغنّى بالجمال الخالد لليونان الذي كان المُلهم لعرض Cruise 2022 Dior. وقد جرى تقديم رموز أسلوب Dior المتميّز كحقيبتيّ Lady Dior و Dior Bobby إلى جانب حقيبة Dior Caro التي تتزيّن بنمط pied-de-poule الأيقوني، بالإضافة إلى حقيبة Lady D-Lite المزيّنة بقماش toile de Jouy المتميّز للدار. كذلك جرى الكشف أيضاً عن حقيبة Dior Book Tote الأيقونية والتصميم الصغير منها، بالإضافة إلى حقيبة مستحضرات التجميل Dior Travel، في إصدارات مطرّزة بنمط Dior Oblique باللونين الأبيض المائل إلى البيج والذهبي.

ويُبرز اللون اللامع الأخير أحذية Dior-ID و Dior Vibe الرياضية، بينما تتزيّن النجمة – وهي تعويذة السيد ديور الجالبة للحظّ – أكسسوارات المجموعة كالأوشحة الحريرية المرهفة. مجسّدة الأساطير الإغريقية بأسلوب شاعري، تعزّز المجوهرات التصاميم المشرقة يأسلوب «درابيه»؛ هي تكريم للخطوط النقية للتنانير الفوقية القصيرة «بيبلوم» من الأزمان الغابرة. إنها رحلة معاصرة، دعوة إلى التحرّر والحلم.

[metaslider id=31695 cssclass=””]
شارك