من موسم إلى آخر، تختلف صيحات الملابس والأكسسوارات الرائجة لتناسب كلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على صيحات موضة حقائب ربيع وصيف 2022 والتي تسلط الضوء على الحقائب الأساسية التي يجب البحث عنها للموسم المقبل.

1- حقائب الدلو

لا تعتبر حقائب الدلو من التصاميم الجديدة فهي سبق أن ظهرت في مواسم عدّة سابقة، ولكن ما ميّزها هذا الموسم هو بعض التفاصيل والزخرفات التي أغنتها وجعلتها أكثر أناقة. رأينا حقائب الدلو المصنوعة من الجلد الطبيعي بألوان مختلفة، كما لفتتنا الحقائب التي جاءت من القماش المحبوك أو القشّ والتي تناسب إطلالات الصيف النهارية.

2- حقائب صغيرة

الحقائب الصغيرة أو ما يُعرف بحقائب الميني كانت أبرز صيحات الموسم الفائت وها هي الآن تزيّن مجموعات ربيع وصيف 2022. وعلى الرغم من أن البعض يعتقد بأن هذه الحقائب ليس عملية حيث أن حجمها لا يساعد في حفظ الكثير من الحاجات، فقد استطاعت أن تتسلّل إلى إطلالة السيدة لتشكّل أحدى أبرز الإكسسوارات في خزانتها.

3- حقائب السلّة

يمكنك أن تختاري حقيبة السلّة مع أزياء الجينز الكاجوال أو مع فستانك الأبيض المنعش لإطلالة شبابية أنيقة.

4- حقيبة كلتش

غالباً ما تقترن الحقائب الصغيرة بفستان أنيق ويمكنك إمساكها بإحكام وشاهدناها في العديد من عروض الأزياء.

5- لمسة البريق
سواء كنت تبحثين عن حقيبة للسهرات أو لإطلالات نهارية مشرقة، فإن تصاميم الحقائب التي تزيّنت بالأحجار اللامعة والترصيعات على اختلاف أنواعها كانت بارزة في عروض هذا الموسم. قدّمتها العلامات التجارية بأحجام وألوان متفاوتة تناسب جميع الأذواق والمناسبات. ستجدين حقائب الكتف والكروسبودي وحقائب المقبض بتصاميم متلألئة تزيد من وهج إطلالاتك هذا الصيف.

6- حقائب يد كبيرة الحجم

أثبتت الحقائب كبيرة الحجم في العام الماضي أنها الأكبر والأفضل ولكن هذا العام، فهي ليست الخيارات الكبيرة الفاحشة التي رأيناها خلال فصلي الخريف والشتاء ولا يعني ذلك أن هذه الخيارات لم تكن شيئاً وافقنا عليه جميعاً وبدلاً من ذلك، أثبتت الحقائب الكبيرة من القماش والقطن والكتان والجلد هذا العام أنها أشكال بسيطة ومكبرة من تصاميمنا المفضلة. 

7- حقيبة مطوية ومنتفخة

تُعبّر الحقيبة المطوية عن موقف رائع لا يصلح حقاً إلا عندما تأتي الحقائب المطوية من علامة تجارية فاخرة. 

8- حقائب يدوية من الكروشيه

استحوذت تفاصيل الكروشيه على قلب كل عنصر تقريباً في عالم الموضة، من ملابس السباحة إلى السراويل في أسابيع الموضة، لا يعني ذلك أننا نشكو، فإن الاتجاه رائع وعملي بشكل مدهش. 

9- حقائب متطابقة مع ملابسك

مفتاح آخر لتنسيق الحقائب مثل عارضة أزياء 2022 هو العثور على حقيبة تلائم ملابسك. 

10- حقيبة يد مع سلسلة 

شارك