بعد وصوله بثلاثة أيام، تعرّض بطل كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي لحادث في مدينة ميامي كاد يودي بحياته وحياة عائلته.
وفي التفاصيل، شوهد ميسي مع بداية الأسبوع وهو يتجول في أحد متاجر البقالة في مدينة ميامي مع زوجته أنطونيلا روكوزو Antonella Roccuzzo وأولادهما وهما يشتريان بعض الحاجات المنزلية. وكان ميسي يحاول أن يتصرّف على طبيعته إلى أن تعرّف عليه الأشخاص في المتجر وبدأوا يقتربون منه ويطلبون أخذ الصور معه. شعر ميسي بالتوتّر قليلاً وطلب من زوجته أن تعطيه مفتاح السيارة، وعلى ما يبدو بأن الأمر زعجه لدرجة أنه فقد السيطرة على أعصابه وتخطّى إشارة حمراء خلال قيادته السيارة في شوارع مدينة ميامي. 

وعلى الرغم من أن سيارة شرطة كانت تسير خلفه كمرافقة له، لم يستطع ميسي أن ينتبه لإشارة السير، ما جعله يسلك طريقاً ليست طريقه وكاد أن يصطدم بإحدى السيارات القادمة ما كان سيؤدي إلى حادث مروّع يهدّد حياته وحياة عائلته. وبحسب ما أفادت به شرطة ميامي، فإن ميسي قد نجا بأعجوبة من الاصطدام بالسيارة بعد أن تجاوزت سيارته الإشارة الحمراء وانعطفت نحو اليسار بشكل مسرع.

من ناحية أخرى، أعرب ديفيد بيكهام، مالك نادي Inter Miami، عن سعادته بتوقيع ليونيل ميسي رسميا لناديه في 15 يوليو. وقد تمت مشاركة الخبر على حساب النادي الرسمي على تويتر. وسيكون Inter Miami ثالث نادي محترف لميسي، بعد أن لعب مع برشلونة لأكثر من عقد ونصف قبل الانتقال إلى فرنسا بعقد لمدة عامين في عام 2021.

شارك