حلت النجمة نادين نسيب نجيم ضيفة ضمن فعاليات jardin prive II وهو من تنظيم Socialista Event في القاهرة تحت إشراف ياسمين ثروت وسلمى فتح الله. وقد خطفت الأنظار النجمة اللبنانية لتتصدّر أخبار مواقع التواصل الاجتماعي بجمال إطلالتها!

إطلالة نادين جاءت بالكامل بتوقيع علامة دولتشي أند غابانا، حيث اختارت تنورةً ضيّقةً بحدود الركبّة مطبّعة بجلد الفهد ذات قصّة خصر عاليّة وتفصيل رباط أسود من الجهتيْن Leopard Print Pencil Skirt، أقرنتها بصدريّة من النمط نفسه Leopard Print Bustier Top، و«توب» سوداء قصيرة تعانق أعلى الجسم بتفصيل معقودٍ حول الخصر ذات أكمام طويلة ضيّقة.

بالنسبة للمجوهرات فقد زيّنت عنقها بطوقٍ ذهبي عريض بنمط السلسال الحلقي الضخم Logo-Pendant Chain-Link  Key Ring أيضاً من Dolce & Gabbana، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الفاخرة المرصّعة بالألماس شملت مجموعة من الأساور، وخاتميْن كبيريْن، أحدهما على شكل فهد، والثاني مرصّع بحجر زمرّد كبير من مجوهرات داماس.

من الناحية الجمالية، إختارت نادين نجيم تسريحة الشعر المالس المنسدل. في حين إعتمدت مكياج قوي تميّز بالايلانر الأسود الذي برز العينين، إضافة الى اختيار الألوان الترابية والبلاش البرونزي اللامع مع أحمر الشفاه النيود.

وانتعلت حذاءً أحمر مكشوف الأصابع من الجلد اللمّاع بكعبٍ عالٍ من دولتشي أند غابانا. 

من جهةٍ أخرى، فاجأت النجمة اللبنانية نادين نجيم، العديد من المتابعين، بعدما تحدثت عن سرّ جمالها خلال المؤتمر الصحفي وقالت: «لن أقول الرياضة والنوم وشرب الماء البوتكس والفيلر.. وخلصنا». إنّها بلا شكّ خطوة جريئة وصريحة من نادين نجيم حيث استطاعت من خلال هذا التصريح أن تلفت الأنظار وتصبح حديث السوشيل ميديا فضلاً عن لوكّها بالطبع. ودعت نادين نجيم النساء أن يتّبعن هذه الخطوة، إذ قالت: «تشجّعوا واعملوا»، لافتةَ إلى أنّ هناك العديد من الفتيات الجميلات، وأنّ الجمال أصبح متاحاً للجميع ولم يعد أمراً صعباً. 

شارك