نادي شاطئ السعديات و فيليبريكوين يطلقان تجربة فرنسية صيفية من قلب العاصمة أبوظبي

في تجربة تجمع بين سحر الضيافة الفاخرة وتفاصيل فصل الصيف الرائعة، سيتعاون نادي شاطئ السعديات والعلامة الفرنسية لملابس السباحة فيليبريكوين للاحتفال بقدوم فصل الصيف في أبوظبي على نادي الشاطئ الفاخر في جزيرة السعديات ابتداءً من السبت، 9 مارس 2024.

وسيحمل نادي شاطئ السعديات الشهير في أبوظبي زوّاره في رحلة ساحرة إلى الريفيرا الفرنسية هذا الصيف حيث سيقوم مصمم فيليبريكوين فنسنت داريه وفريقه بتزيين أرجاء النادي الشاطئيبمجموعة متنوعة من الأثاث الذي يحمل طابع الريفيرا الفرنسية، بما في ذلك الأقمشة الخاصة والسيراميك المرسوم يدويًا، مما يضيف إلى الأجواء الراقية والمريحة في نادي شاطئ السعديات لمسات تزيدها جمالاً.

وخلال الفترة من مارس حتى نهاية سبتمبر 2024، سيتزين نادي شاطئ السعديات بألوان وأنماط فيليبريكوين الشهيرة والمستوحاة من الوجهة الشاطئية المفضلة ومياه الخليج العربي الساحرة وسلاحف منقار الصقر المحمية التي تسكن هذا الشاطئ. كما قامت العلامة الفرنسية بتصميم مجموعة واسعة من الزخارف التي ستزين الديكور، بما فيها زخارف السلاحف التي تشتهر بها المنطقة.

سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بلمسات تجمع بين أناقة الريفيرا الفرنسية وأناقة العاصمة الإماراتية أبوظبي لدى تجوّلهم في أرجاء النادي واستمتاعهم بمرافق الوجهة الراقية، بما في ذلك بركة السباحة التي تحوي ركن مشروبات يطل على الشاطئ، إضافة إلى كابانات السباحة الخاصة والمزينة بنقوش فيليبريكوين الأيقونية الشهيرة بدءاً من الكراسي المريحة إلى المظلات الملوّنة ومقاعد التشمّس وغيرها، حيث ستنقل جميع هذه التفاصيل المنتقاة بعناية زوّار نادي شاطئ السعديات إلى الساحل الفرنسي ضمن تجربة صيفية تمتد على طول الشاطئ.

ولإتمام التجربة على أكمل وجه، سيتمكن الضيوف أيضًا من الاستمتاع بأطباق شهية مستوحاة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط في مطعم السفينة أثناء استمتاعهم بإطلالة لا مثيل لها.

شارك