نصائح ديكور لتجديد المنزل مع بداية العام 2020….

من الرائع أن تقومي ببعض التغييرات في ما يخصّ ديكور المنزل مع بداية العام الجديد، ويمكنكِ أن تطبّقي ذلك في كلّ غرف المنزل، من خلال تعديل ألوان الجدران أو تغيير المفروشات أو الأكسسوارات وغيرها، كما يمكنك أيضًا أن تجدّدي ديكور المنزل من دون أن تستغني عن أيّ قطعة مفروشات ومن دون أن تغيّري لون الجدران أو الأرضيّات، إنّما يمكنكِ القيام بهذه الخطوة من خلال تغيير أماكن المفروشات وشراء أكسسوارات بسيطة. في ما يلي، تقدّم لكِ لمسات نصائح هامّة لتجديد ديكور المنزل مع بداية العام 2020.

  • جدّدي مدخل المنزل بأسلوب لافت من خلال وضع ثريّا جديدة أو إضافة أوراق حائط مميّزة برسومات تتناسب مع الديكور، أو ضعي النباتات في الزاوية أو علقي مرآة على الحائط وأضيفي الأكسسوارات المميّزة.
  • اللون الرماديّ واللون البيج بمختلف تدرّجاتهما كانا رائجين جدًّا في العامين الأخيرين، وهما يشكّلان أروع صيحات المفروشات والديكور في العام 2020. لذلك، يمكنك شراء مفروشات بهذه الألوان لغرفة الجلوس، أو طلي الجدران بأحد تدرّجاتها. وإذا كنت تبحثين عن أفكار لتعتمديها من دون أن تنفقي الكثير من المال، يمكنك أن تختاري أكسسوارات بهذه الألوان، مثل الوسائد والسجادات والستائر وأغطية الطاولات وغيرها.
  • أضيفي بعض الأكسسوارات إلى مختلف المساحات في منزلك، مثل اللوحات الجداريّة ذات الرسومات اللافتة والجذابة، والشمعدانات وأواني الكريستال وغيرها.
  • لتجديد غرفة السفرة، اختاري غطاء طاولة جديد وثريّا جديدة، وضعي على وسط الطاولة إناءً جديدًا فارغًا أو املئيه بالفاكهة أو النباتات أو عناصر الزينة اللافتة.
  • في المطبخ، يمكنك أن تجدّدي الأجواء بخطوات سهلة وبسيطة، مثل تزيين الحائط بعناصر تليق بالمطبخ كساعة ذات عقارب على شكل الشوكة أو الملعقة، كما يمكنك إضافة تعاليق صغيرة لتعليق أدوات الطبخ عليها. كذلك، يمكنكِ تزيين مطبخكِ بخيارات جميلة من النباتات التي تبعث روائح لذيذة، أو إضافة إناء مملوء بالفاكهة المجفّفة وغيرها.
  • في الحمّام، يمكنكِ اختيار تصميم جديد كليًّا ذات ألوان رائجة في عالم الديكور، أو يمكنكِ اتّباع خطوات سهلة وبسيطة مثل تغيير ألوان السجادات والمناشف وتغيير الأكسسوارات.
شارك