نصائح للفتاة القصيرة.. كيف ترتدين البنطلون الجينز؟

تعاني الفتاة قصيرة القامة من صعوبة في إيجاد البنطلون الجينز المناسب لمقاسها، فإما أن يكون طويلاً جدًا أو ضيقًا للغاية أو فضفاضًا. أي في معظم الأحوال يكون الجينز المختار غير ملائمًا لطبيعة جسمها. بهذه النصائح سوف تستطعين ارتداء البنطون الجينز وذلك تبعًا لشكل قوامك.

1- لا تهتمي لطول البنطلون عند شراءه، كل ما عليك هو التأكد من قياسات الخصر والأرداف، وتقصير البنطلون حسب الطول الذي تجدينه مناسبا عند الخياط.

2- من الأفضل أن تختاري البنطلون الذي يتميز بخصر مرتفع، فهذا النوع يمنحك مظهراً أطول في النصف السفلي للجسم، كما أنه يعمل على إخفاء بروز منطقة البطن وإبراز منحنيات الجسم بشكل أفضل.

3- استخدمي حيلة ثني البنطلون من الأسفل للخارج قليلاً، فهي حيلة تعطيك مظهراً أنيقاً وبالوقت نفسه تجعل طول البنطلون مثالياً بالنسبة لك.

4- من الضروري أن تتجنبي ارتداء الأحذية الرياضية ذات الرقبة العالية مع البنطلونات الضيقة لأنها ستعمل على إعطائك مظهراً قصيراً أكثر من اللازم. وارتدي بدلاً منها الأحذية المسطحة أو الباليرينا.

5- جربي ارتداء أشكال مختلفة من البنطلونات! ونوّعي في بنطلوناتك بين ‘Skinny Jeans’ والبنطلونات ذات الساق المستقيمة فهي تخلق طولاً وهمياً للجسم.

6- عند ارتداء الكعب العالي الذي تعتبرينه الحل المثالي لزيادة الطول، إذا كان الكعب متناسقاً ومعقولاً، فيمكن أن تظهريه أو ترتديه مع بنطلون ينتهي عند الكاحل، أما إذا كان الكعب عال بشكل مبالغ به، فحاولي إخفاءه من الخلف بارتداء بنطلون جينز ذو الأرجل الطويلة والواسعة.

شارك