نفي مشاركة السعودية في ملكة جمال الكون من قبل الشركة المنظمة!

نفي مشاركة السعودية في ملكة جمال الكون

بعد تردّد اخبار عن مشاركة السعودية في ملكة جمال الكون، نفت الشركة المنظمة للمسابقة ذلك، في بيان نشرتها على لموقع الإلكتروني لمسابقة الجمال المستمرة منذ فترة طويلة: “نود أن نشير بشكل قاطع إلى أنه لم يتم إجراء أي عملية اختيار في المملكة العربية السعودية، وأن أي ادعاءات من هذا القبيل كاذبة ومضللة”.

“إن اختيار المتسابقات لتمثيل بلدانهن في مسابقة ملكة جمال الكون هو عملية صارمة تلتزم بشكل صارم بسياساتنا وإرشاداتنا. ويتم اختيار كل دولة وفقًا للمعايير واللوائح المعمول بها، مما يضمن العدالة والشفافية في اختيار المتسابقات. مشاركون.”

نفي مشاركة السعودية في ملكة جمال الكون

ويضيف: “على الرغم من أن المملكة العربية السعودية لم تؤكد بعد مشاركتها بشكل كامل هذا العام، إلا أننا نخضع حاليًا لعملية تدقيق صارمة لتأهيل مرشح محتمل للحصول على الامتياز وتعيين مدير وطني ليمثله”.

“لن تتاح للمملكة العربية السعودية هذه الفرصة للانضمام إلى المسابقة المرموقة حتى يتم تأكيد ذلك من قبل لجنة الموافقة لدينا.”

وفي الشهر الماضي، أعلنت ملكة الجمال رومي القحطاني عبر حسابها على موقع إنستغرام، عن مشاركة السعودية في ملكة جمال الكون وإنها ستكون الممثلة الأولى لها.

ونشرت القحطاني صورة لها مع العلم السعودي ووشاح كتب عليه “ملكة جمال الكون السعودية” قائلة: “تشرفت بالمشاركة في ملكة جمال الكون 2024. هذه أول مشاركة للسعودية في مسابقة ملكة جمال الكون”.

اقرأي أيضًا: ملكة جمال السعودية تخطف الانظار بإطلالة تراثية مع والدتها في يوم التأسيس

شارك