بحسب بعض المصادر المقرّبة من آل باتشينو، فإن علاقته بصديقته نور الفلاح قد شهدت نهايتها بعد ولادة ابنهما رومان البالغ من العمر 3 أشهر. وقد قدّمت نور، البالغة من العمر 29 عاماً، وثائق قانونية رسمية في لوس أنجلوس تسعى فيها للحصول على الحضانة الفعلية الكاملة لطفلها. وورد أنها أعربت في طلب الحضانة أنها ترغب في منح آل باتشينو، البالغ من العمر 83 عاماً، حق زيارة «معقولة» لابنهما. كما أوضحت نور أنها على استعداد لمنحه حضانة قانونية مشتركة ما يسمح له بإبداء رأيه في الأمور المتعلقة بتعليم الطفل ودينه وعلاجه الطبي والجوانب المهمة الأخرى لتربيته.

وفي الملف الذي قدّمته نور، تم الكشف عن وثيقة أدرجتها بعنوان إعلان النسب الطوعي والتي ورد أنها موقّعة من قبلها وآل بعد ستة أيام فقط من ولادة ابنهما، تؤكد أن آل هو والد الطفل. غير أن هذه الوثائق تشير إلى أنه يجوز للمحكمة أن تصدر أوامر بإعالة الطفل وإصدار إحالة للدخل دون إشعار آخر لأي من الطرفين. 

بدأ ارتباط نور بآل في أبريل 2022 تقريباً وتطوّرت خلال جائحة كورونا، ثم أنجبت نور من آل ابنهما رومان في 6 يونيو 2023 في لوس أنجلوس. وقبل مواعدة آل، كانت نور مرتبطة بمغنّي فريق Rolling Stones ميك جاغر Mick Jagger وذلك خلال الفترة ما بين عامي 2017 و2018. 

شارك