هدايا تغمركم بالروائح العطرة من L’OCCITANE

تواظب L’OCCITANE على تقديم مستحضرات العناية بالبشرة من كريمات للجسم واليدين والشفاه والصابون وغيرها، لتضمن للمرأة التمتّع ببشرة ناعمة ورائعة في كلّ الأوقات. وهذا الموسم، تقدّم العلامة ثلاثة مجموعات بمكوّنات غنيّة بزبدة الشيا والعسل وغيرها من العناصر المغذيّة للبشرة.

المجموعة الأولى هي Honey Harvest Collection التي تغمرك برائحة عسل اللافندر اللذيذة، وهي تضمّ الكريم المغذّي والمرطّب لليدين وحمايتهما من الجفاف، والبلسم المنعّم والمغذّي للشفاه، وكريم الجسم اللطيف، وصابونة مميّزة برغوة كريميّة، إضافة إلى لآلىء الاستحمام البراقة التي تفرغ في حوض الاستحمام لتنعمي بلحظات مليئة بالسترخاء والراحة. وتأتي هذه المستحضرات في عبوات برتقاليّة مزيّنة برسومات حيويّة.

المجموعة الثانية هي Classic Shea Collection التي تتميّز بعبواتها ذات اللون الأزرق الداكن والمزيّنة برسومات ملوّنة تضفي البهجة والحيويّة. وتضمّ هذه المجموعة صابون اليدين المصنوع من منظّف نباتيّ ومعزّز بالشيّا المعروفة بخصائصها المنعّمة والواقية، وزيت الاستحمام الذي ينظّف الجسم ويغلّف البشرة بطبقة رقيقة مغذية تساهم في تنعيمها مهما بلغت درجة جفافها، وبلسم الشفاه بتركيبة مغذيّة ومرطّبة، والكريم المرطّب للبشرة الذي يحميها من الجفاف ويقوّي الحاجز المائي الدهني للجلد، إضافة إلى كريم اليدين الذي يغذّي بشرة اليدين وينعّمها ويحميها من الجفاف.

المجموعة الثالثة هي Festive Garden Collection، التي تجمع بين نفحات الماندرين الأخضر وأزهار شجرة الأيلنغ من البرازيل وجزر القمر. وتضمّ هذه المجموعة عطراً يشيد بتنوّع الطبيعة من خلال النفحات الرقيقة للماندرين والياسمين والشاي الأخضر وأزهار شجرة الأيلنغ، وتحتوي أيضاً على صابونة للجسم وكريم لليدين ورغوة للاستحمام وزيت معطّر للجسم وكريم للجسم، تغمرك بروائح لذيذة.

شارك